2016/01/17| #الإستخراب_الجديد | المشروع الإمبريالي الأمريكي للهيمنة على العالم من خلال القضاء على الإسلام !- خالد زروان


istikhrab imperialism usa terrorism irhab1

ما سمي من حقبات تاريخنا المعاصر السوداء ب-“الإستعمار” انما كان ترديداً لمفردات الذين كتبوا التاريخ، ومعلوم أن من يكتب التاريخ انما هو المنتصر … سموها إستعماراً لأنهم إلى يوم الناس هذا يرددون أن مرور خرابهم بدورنا قد جلب للمسلمين المستشفيات والمدارس والطرقات والمؤسسات …!

سنة 2014 عندما توجه بوتفليقة إلى مستشفى “فال دو غراس” في فرنسا من أجل التداوي (وهو بالمناسبة ما يفعله كل رؤساء وملوك وأمراء العرب وعائلاتهم، لا يتداوون في مستشفيات بلدانهم ويتداوون في أكابر المستشفيات الغربية)، قام ناقد سياسي تلفزي فرنسي ساخر، بتذكير الجزائريين بفوائد “الإستعمار” وبأنه لو بقيت فرنسا في الجزائر لما إضطر بوتفليقة للسفر لفرنسا للتداوي … طبعاً قالها بتهكم وسخرية …! النظام الجزائري بل والفرنسي ضجا والمقطع يتم تتبعه ومحوه لأنه وخز للوعي يخشى أن تكون له تداعيات في الجزائر … بأن يصحو الشعب على خدعة “الإستقلال” !

طبعاً، عندما نرى حالنا اليوم بعد عقود وعقود مما أسماه “المستعمرون”: “الإستقلال”، ويروى أننا أثرى أثرياء الأمم والشعوب رواية تدسها الأنظمة دساً وتطمسها طمساً، … عندما نجد أن ما أنشأه “المستعمرون” منذ زمن “الإستعمار” بقي كما هو ويتم إستعماله إلى اليوم بدون أدنى إضافات وإذا تم إضافة شيء، على ندرته، ترى مباشرة أنه من إنشاء لصوص (طرقات تتحفر في أيام، بناء متداعي للسقوط، …)، في حين ما أنشأه “المستعمر” لا زال كما هو … بل وصار مرجعاً في النوعية، … عندما ترى أن التلميذ في مدرسته يقضي حاجته في بركة من الصرف الصحي، تسمى حمام، عندما يدرسه معلم موجود جسداً في القسم مغيب ذهناً، يفكر في لقمة عيشه، في حين أن أبناء عصابة النظام والمنتفعين منه يدرسون في أرقى الجامعات الغربية، عندما ترى أن الداخل للمستشفى مفقود والخارج منه مولود، في حين أن مافيا العائلات الحاكمة والمقربين منها يتداوون في أرقى مستشفيات العالم، بل إذا ارتفعت به الحمى يمتطي طيارة ويذهب للتداوي في أوروبا وأمريكا، وإذا جاءها المخاض مباشرة إلى كندا أو سويسرا حتى يأخذ المولود الجنسية الكندية أو السويسرية، بل وحتى حين يكسر مجرد كسر … يمتطي طيارته الخاصة ويخترق الأجواء السويسرية ليلاً محروساً بسلاح الجو السويسري لتلقي جبيرة … عندما تسافر من مدينة إلى مدينة على طرق حجرية محفرة، في حين أن الطرق الوحيدة الصالحة في البلد هي الطرق التي يسير عليها طغمة الانظمة الحاكمة ومناطق تنزههم في البلد …

عندما نرى كل ذلك، ندرك أن عقود ما بعد الاستقلال المزعوم … انما هي إستمرار للعقود التي قبله ولها هدف جعل الشعوب التي قاومت الإحتلال:

  • أولاً يقرون بصيغة المنتصر لحقبة الإحتلال العسكري بأن أسموها “إستعمار” (أي طلب العمار والتعمير)،
  • ثانياً، يندمون على مقاومتهم -أو مقاومة أجدادهم- المسلحة لطرد المحتلين.

فعقود ما بعد الاستقلال المزعوم انما هي حقبة خراب وتخريب للعقليات وكسر للإرادات وتطويع للهامات يتكاتف فيها الكافر الحربي مع طغمة الحكام التي نصبوها على اعناقنا وجعلوها آلهة تعبد من دون الله تستخريء على الأمة كل يوم.

انها حقب الإستخراب المستمرة على شعوبنا منذ دخول أول عسكري لأرضنا بعد إضعاف الخلافة الإسلامية … بل اليوم ينضاف إلى الاستخراب، إستخراء أنظمة المستخرب على امتنا من خلال توظيف الإسلام لتطويع المسلمين للمستخرب وتحريم الخروج عليه وفرض المشاركة في كل حروبه على الأمة بأبناء ومال الأمة!

terrorism irham imperialism1

اليوم، وبعد إنتصار الرأسمالية الأمريكية على الإشتراكية السوفييتية منذ آخر الثمانينات، يتجدد الاستخراب وتسعى أمريكا إلى فرض هيمنتها على العالم من خلال تحييد المقاوم الوحيد لها الذي لا يقبل التوظيف أو التدجين، ألا وهو الإسلام. فابتدعت الإرهاب والحرب على الإرهاب. بالضبط كما تبتدع رأسمالية الكوارث الفيروس ودواءه والحرب وإدارتها. فكان الإرهاب والحرب عليه وسيلة أمريكا لوضع يدها الثقيلة على أهم ما يميز سلطان شعب ما: الأمن!

يجب أن تلاحظوا أن كل بلد (مسلم أو فيه نسبة من المسلمين) يحصل فيه تغيير في السلطة بأي شكل كان …، يكون الإرهاب / الحرب على الإرهاب من ضمن الصفقة بل هو أساس الصفقة. مشروع ‫#‏الإرهاب_الغربي‬ (‫#‏الاستخراب_الجديد‬) يتقدم وينتشر بل ويشتد مع كل تغيير في السلطة في أي بلد ما. وأي حكومة لا تنخرط بشكل فاعل فيه أو لا تصلح للإنخراط فيه يتم إسقاطها بأي شكل ليأتي مكانها من يستخذي بدون شروط للمشروع الإمبريالي الأمريكي!

والإنخراط في مشروع ‫#‏الإرهاب_الغربي‬ (‫#‏الاستخراب_الجديد‬) معناه تدخل أمريكي / غربي في جميع مفاصل الأمن في البلد. فالدرونات الأمريكية والأقمار الصناعية الأمريكية والتنسيق الأمني والعسكري بل وصياغة السياسات الأمنية لكل حكومة تحت الاستخراب الجديد يقوم بها الأمريكان أو أحد حلفائهم الغربيين كبريطانيا وفرنسا … وجميعها تفرض فرضاً وتملى إملاءً من الجانب الأمريكي، تحت ذريعة قيادة الحرب على الإرهاب، … (وهذا يحدث على العلن … تونس مثلاً الداخلية البريطانية مكلفة بوضع السياسات الأمنية لتونس، الإمارات لها عقد مع بلاكووتر للقيام بمهمات الأمن …)،… إذا تدخلت أمريكا في كل ذلك، فيمكن إعتبار البلد مزرعة خلفية للإدارة الأمريكية … فيها عبيد لها، عليهم جلادون!!!

كما يجب أن تلاحظوا أن فيروسات أمريكا لنشر وباء الإرهاب لتحقيق هيمنتها على المسلمين وضرب الإسلام، هم أولئك الذين يجرمون بإسم الإسلام، ويمعنون في المدنيين، وأولهم المسلمين، قتلاً بإسم الإسلام! وتأتي داعش على رأس هؤلاء المجرمين وفيروس الإرهاب يتم نشره واسعاً عن طريق فكرة إعلان الخلافة الوهابية … أن إشتراط التغلب على الأمة وقهرها بحد السيف، شرط في الإمارة العامة كما إبتدع إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب!!!

مع العلم أن معهد بروكنغز قد تنبأ ب”الخلافة الوهابية” منذ 2012 (عامين كاملين قبل إعلان المجرم إبراهيم عواد الحرب على المسلمين لقهرهم لتتم له الخلافة حسب إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب) وإعتبرها المخرج من أزمة الإدارة الأمريكية التي سببتها لها الثورة السورية ! ولذلك فإن داعش انما هي مارينز4.0 كما نسميها منذ 2013 ، أي أنها أداة الإدارة الأمريكية في حربها من الجيل الرابع على المسلمين بأبنائهم وبأوموالهم… وسبب كل ذلك فكرة: ‫#‏فكر_الخراب_الوهابي‬ !

إن إقامة سلطان المسلمين معناه إجتماع كلمتهم. ومتى اجتمعت كلمتهم على الاسلام  فقد أقيم سلطان المسلمين وعندها تقام دولة الإسلام. ولن تستطيع قوة في الأرض منع قيامها وصمودها ما دام المسلمون هم من يحميها. ولذلك فإن فكر الخراب السلفي الوهابي انما هو رأس حربة الاستخراب (الأمريكي) الجديد (كما كان رأس حربة الاستخراب الإنجليزي القديم) لمنع إجتماع كلمة المسلمين من خلال بث الخلافات الخفيفة الحدة وبث ما يمنع من تآلف قلوب المسلمين … (كما كان من قبل لهدم سلطان المسلمين القائم)! وبدونه لن تستطيع أمريكا وأحلافها والنظام دولي فعل شيء أمام صمود وثبات ووحدة شعب على أساس الإسلام.

خالد زروان
‫#‏قائدنا_للابد_سيدنا_محمد‬
‫#‏التحالف_الشيطاني‬
‫#‏مؤتمر_الرياض‬
‫#‏الكماشة_الأمريكية‬
‫#‏فكر_الخراب_الوهابي‬

Advertisements

One thought on “2016/01/17| #الإستخراب_الجديد | المشروع الإمبريالي الأمريكي للهيمنة على العالم من خلال القضاء على الإسلام !- خالد زروان

  1. ثوروا…أحرار المسلمين…تحرّروا … !!!
    *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

    الإهداء : إليها … ملهمة الحرف – الثّائر –
    — — — — — — — — — — — — — — — —
    ثوروا أحرار المسلمين … ثوروا
    … تحرّروا …
    تقدّموا لحمل المشاعل … والرّاية
    لا مهابة لفراعنتكم … ولا هيبة
    وجهالة طغاة المستبدّين
    لنيل العلا
    وسؤدد المعالي
    فما نيلها بالتّمنّي

    ***
    ثوروا … وجاهدوا خُوّان الكادحين
    ووعد ربّ العالمين
    وعهد المرسلين
    لكم الخلد
    ولهم لعنة اللاّعنين

    ***
    ثوروا … ولكم النّصر المبين
    فهذا فجر التّحرّر يلوح
    في أفق المَشرِقيْن
    والفتح آت يضيء فرقد
    المُغَرَّبِين
    فلا ترهنوا مصيركم للزّبانية
    أصحاب صهيون
    الأعجمين
    كما ثلّة المجرمين
    الصّابئين
    محرّفي العهود والمواثيق
    ومحكم التّنزيل

    ***
    ثوروا أحرار المسلمين … ثوروا
    فلقد أسن مستنقعنا
    وزخم حالنا في الورى
    بين الأنام
    ووضع الهوان المهين
    وليطهّر موجكم خنوع السّنين
    وليطفو طوفان الثّورة
    على أُكَر الضّيْم

    ***
    ثوروا أحرار المسلمين … ثوروا
    أوقدوا فكركم وعي مفاهيم
    وأشعلوا صدوركم وهج إيمان
    فما خلْقكم عبث أو لهو سبهللا
    لولا تدبّرون
    إنّما هي الرّسالة
    هلاّ تفكّرتم
    في رهط المتأوّلين
    والموالين
    تحرّروا من ” الطّغيان ”
    ***
    ثوروا أحرار المسلمين … ثوروا
    على نير الرّقّ الغشوم
    فلا تحسِبُنّ موتكم سدى
    بل هو غُنم شهادة
    وسرمد حياة
    ثوروا أحرار العالم … تَحَرّروا … !؟
    من اِسترقاق ماسون … !؟
    .-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.
    المستنير الحبيب الشّطّي
    [ سيّد الحرف ]
    مساكن – تونس

    إعجاب

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s