2016/02/17 | مما هم خائفون ؟ المجاهد منذر عقاب


monzer okab1

رغم وجودهم القوي عن طريق المعلومات وعن طريق رجالاتهم وعملائهم في كل مكان، عدا عن عمليات التنصت والطيارات بدون طيار وكل انواع التجسس، … مازالت أمريكا رأس الكفر خائفة من ثورة الشام.

فهي تدفع بكل عملائها وكلاب حراستها من الأنظمة التابعة لها والحكام الخونة الذين يأتمرون بأمرها .

لم يكفيها تغطيتها لجرائم بشار ونظامه فأوعزت لكلابها حكام إيران بأن يساندوا عميلهم ومعهم حزب اللات وبعد فشلهم أدخلوا الروس بكل قوتهم بعد أن مدوا تنظيم داعش بكل أسباب القوة وحصلت أمريكا على توافق دولي على تدمير سوريا وإبادة جميع المجاهدين وحشدت ورغم ذلك هي على يقين بأن كل ذلك لايكفي ولا يجعلها تطمئن.

عملت على تشكيل أكثر من تحالف عسكري وطوقت به ثورة الشام من الداخل ومن الخارج من كل الإتجاهات وفي كل البلاد التي تحيط الشام فجلبت الجيوش ووضعتهم في تركيا وفي الأردن وعملت عن طريق آل سعود بتقوية الجيش اللبناني وأعادت القوة للجيش العراقي وكل ذلك بتنسيق متناغم بين دول الغرب الكافر بزعامة أمريكا ومعها اوربا وأعطت الدور لعملائها في المنطقة لكي يكونوا طوق أمني لمصالحها في المنطقة وعلى رأسهم آل سعود المجرمين.

فما الذي تخشاه أمريكا؟ هذا هو الذي يجب أن يتنبه إليه المسلمون عامة وأهل الشام خاصة .

كل ماذكرناه يصب حول أمر واحد ألا وهو الشيئ الذي تخشاه أنظمة العالم كله. ألا وهو عودة الإسلام. نعم هناك مسلمون ولكن عودة الإسلام أي قيام دولة تكون السيادة فيها للإسلام ومنه أن يكون سلطانها بيد المسلمين وأن يكون المسلمون جميعهم في دولة واحدة ولهم راية واحدة وخليفة واحد. يعني زوال كل هذه الأنظمة العميلة في عالمنا الإسلامي وزوال ظلها دولة يهود وزوال غطرسة وجبروت وظلم وظلام من يحكم العالم اليوم .

تصوروا معي المشهد بعمق كم ترعبهم وتخيفهم عودة الخلافة في الشام!

فهذه الجيوش التي تحيط بالشام لم تأت إلا لمنع قيامها !

وآل سعود هذه سنتهم، هكذا بدأوا كلاباً عند الإنكليز في هدم دولة الخلافة وهذه نهايتهم في تحالفهم مع الأمريكان لمنع قيامها!

والله أعلى وأجل ووعده نافذ ومتحقق بإذنه فالخلافة قادمة شاء من شاء وأبى من أبى “ومن أوفى بعهده من الله” وهي بشرى رسوله نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم “ثم تكون خلافة على منهاج النبوة”.

منذر عقاب

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s