2016/02/23 | عاجل: #‏بوتين‬ يعرض بإسم ‫أمريكا على الثوار #‏الإستسلام‬ له ولأمريكا ولسفاحهما في دمشق … خطوة متقدمة في #عرقنة_سوريا !


poutine russia000000

رابط قصير: https://goo.gl/jLNw09

تمعنوا جيداً عرض ‫#‏بوتين‬ ‫#‏الإستسلام‬ على الثوار:”على جميع الأطراف المتحاربة في ‫#‏سوريا‬ أن تؤكد لنا أو لشركائنا الأمريكيين استعدادها للالتزام بوقف العمليات العسكرية، حتى ظهر الـ 26 من هذا الشهر. ثم يقوم العسكريون الروس والأمريكان بتحديد الأراضي التي تتواجد فيها قوات الموافقين على ‫#‏الهدنة‬على الخرائط ولن يقوموا بقصفها، كما لن يقوم التحالف الدولي بأعمال عسكرية ضدها. وأشدد على ضرورة أن تقوم المعارضة بوقف عملياتها ضد الجيش الحكومي السوري والمجموعات التي تسانده.“!!!


تعليق:

0- لاحظوا تقاسم الأدوار وإختباء أمريكا وراء بوتين للقيام بهذا الإعلان … حتى لا تظهر وأنها هي التي تحارب أهل الشام !
1- أي ذل هذا لمن يقبل بعنجهية العربيد السفاح وذيله في ‫#‏دمشق‬؟
2- ‫#‏نظامالهدنة‬ = ‫#‏نظامالإستسلام‬ … !
3- إتفقت روسيا وأمريكا … فما دخل الثوار؟!
4- كل فصيل يقبل بالإستسلام (إستراتيجية ‫#‏فرق_تسد‬ الإسرائيلية) يعلن إسمه ويكشف عن مواقعه … (وفي مرحلة ثانية يسلم سلاحه طبعاً !) !
4- تسجيل أسم فصيل يوافق على #الإستسلام وكشف مواقعه حتى لا تقصف (ولكنهم سوف يقصفون ليقتلوا ب”الخطأ”…)، هو بذلك يكشف عن مواقع الذين لا يوافقون على #الإستسلام فيجرم في حق نفسه ومجنديه وفي حق الثوار الذين لا يوافقون على الإستسلام !!!

إضافة 2016/02/23: لماذا يتم إعلان أن “#الهدنة” (وماهي إلا عرض #إستسلام) لا تشمل #داعش ولا #جبهة_النصرة؟!

كل الخبث هو في هذا الإعلان! فالهدف هو:
1- دق اسفين بين أهل الشام وبين فصائل يصنفها الكافر الحربي أنها ارهابية !
2- لائحة بأكثر من 150 فصيل قدمها الأردن وصنفتها مجموعة إعدام (دعم) سوريا أنها ارهابية وهي على لائحة الاستهداف. سبب ذكر داعش وجبهة النصرة فقط هو طرق على منطقة ضعف في تصور أهل الشام وهو أن داعش الإجرام جميع أهل الشام يتمنى الخلاص منها، وجبهة النصرة هناك من الفصائل من يتمنى ابادتها لإعتبارات عدة … فتخصيصهما بالذكر هدفه انفاذ مؤامرة “الهدنة” (الإستسلام) أولاً … حتى يحدث الشرخ ويدق الاسفين … ثم يتم إلحاق الباقين!
3- من جهة أخرى فإن تخصيصهما بالذكر هدفه هو تضليل الرأي العام. فبإعتبار أن الفصائل التي تستستلم (تقبل ب”الهدنة”) هي عائدة إلى حضن الوثن ونظام بشار العفن، فإن المعادلة تصبح: الثورة = قاعدة + داعش. تترك داعش، مثلما يحدث معها الآن، لا تقصف وتتوكل داعش بالفصائل الصامدة وجبهة النصرة بدعم الطيران الروسي والأمريكي ودول التحالفات الغربي الصليبي والشيطاني الوهابي … !!! وتصير المعادلة بالنسبة لأهل الشام: الثورة = إرهاب * إرهاب … يتكاتف السفاح وكلابه الذين عادوا لحضنه مع إيران وأمريكا وروسيا لتسعير محرقة أهل السنة بالمخلصين الخلص مع عزلهم عن حاضنتهم الشعبية … ويتحقق حلم اوباما وولده بشار!
إضافة 2016/02/23: الدفاع الروسية: تم إنشاء مركز للتنسيق في قاعدة ‫#‏حميميم‬ …: “مركز التنسيق هذا، الذي باشر عمله، يهدف إلى توقيع اتفاق وقف إطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية. بإمكان قوى المعارضة الملتزمة بوقف إطلاق النار التواصل مع المركز على مدار الساعة من خلال رقم هاتف موحد، حيث سيتم تقديم أقصى مساعدة لكل من يتوجه إلى المركز لتنظيم الاتصال مع ممثلي السلطات السورية“. المتحدث باسم الوزارة، اللواء إيغور كوناشينكوف الثلاثاء 23 فبراير/شباط.

كما تم تسليم المعطيات الروسية للخط الساخن (الأساسي والاحتياطي) إلى قسم شؤون الدفاع لدى السفارة الأمريكية في موسكو وينتظر الروس الحصول على معلومات عن معطيات الخط الساخن الأمريكي.

مركز حميميم لقبول التوبة :
russia hmihim
صارت زحمة … إن إعلان ‫#‏بوطين‬ وإعلانات داعش لتخرج من مشكاة واحدة …!
يا ترى المطلوب تقديم التوبة في مركز ‫#‏حميميم‬ وإلا في مراكز ‫#‏داعش‬؟!

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

إضافة 2016/02/24: خطة “ب”: إن أسلوب صياغة وإخراج “إعلان وقف إطلاق النار” (عرض الإستسلام على الثوار) فيه دهاء أمريكي … حيث سويعات بعد أن دفعت بوتين لإعلانه على طريقة الكوبوي مرت أمريكا للحديث عن إحتمال فشله وبأنها تعد لخطة “ب” قال الروس أنهم لا علم لهم بها ويستغربونها … وتقترح الخطة “دعم” أمريكي سري أكبر على الأرض … وهو أسلوب لدفع الثوار الذين لن يقبلوا بالإستسلام للإنخداع أكثر بأمريكا وللارتماء أكثر في أحضانها … منخدعين بأنها لا علاقة لها بالدور الروسي، رغم أن عرض الإستسلام على الثوار قد صاغ بيانه سوياً الأمريكان والروس وتم الافاق عليه بين اوباما وبوتين !
إضافة 2016/02/24: داعش والنصرة “وغيرهما من المظمات الإرهابية”!
أهم شيء … “وغيرهما من المنظمات الإرهابية”، فهي كيس لوضع أهل السنة فيه!
ajel
 إضافة 2016/02/24: كيري يهدد: الإستسلام (الخطة “أ”) أو تقسيم سوريا (الخطة “ب”) (3)!
kerry partition syria
يقول كيري حرفياً:”قد يكون متأخرا جدا الحفاظ على سورية موحدة إذا انتظرنا وقتا أطول” وكان يجيب على تساؤلات أمام لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الامريكي يوم الثلاثاء 2016/02/23.
سيتم الإنتقال نحو خطة بديلة يمكن أن تنطوي على تقسيم سوريا إذا لم يتحقق وقف إطلاق النار المخطط له والمقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، أو إذا لم يحدث تحول حقيقي نحو حكومة انتقالية في الأشهر المقبلة.” جون كيري، وزير الخارجية الأمريكية.
بطبيعة الحال، إن لم يستسلم الثوار (ثم في وقت ثاني يتم نزع اسلحتهم إن استسلموا)، ويحققوا الخطة “أ”،  فإن أسلحة أمريكا سوف لن تصل إلا لمن ينفذ الخطة “ب”: التقسيم!!!
إضافة 2016/02/27: #‏بيان_صحفي‬: المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات ( ‫#‏رياض_حجاب‬ ) يسوق الثورة نحو الاستسلام

إضافة 2016/02/27: تقسيم كيري لافروف … هو بالضبط ما أفصح عنه اوباما منذ أغسطس 2014 (4) وقلنا فيه أنه فرن محرقة أهل السنة الذي تتكون جدره بالأقليات والطوائف وتعتمله نار داعش الإجرام.
1- كما في البوسنة والهرسك … يتم إبعاد المسلمين السنة عن الشواطيء.
2- يتم فصل جبل لبنان عن السنة في سوريا بشريط نصيري !
3- يتم فصل سنة الشام عن سنة تركيا بشريط يسيطر عليه قوميون ماركسيون اكراد !
 kerry lavrov0
إضافة 2016/03/06: مش عملاء النظام ولا إيران يكشفون … من مكتب الإستتابة الروسي في قاعدة #حميميم : #النصرةعملاء النظام و #إيران !
hmaimim-istitaba

‫#‏يعالون‬ يطرح إستراتيجية “#فرق_تسد” (1) و ‫#‏رياض_حجاب‬ يسعى في انفاذها على الأرض بما أسماه ‫#‏بيان_ميونيخ‬ ” #نظام_الهدنة” (2) الذي سنه ضابط المخابرات السعودي ‫#‏عبدالله_المحيسني‬!

(1) عاجل | وزير حرب كيان يهود يعرض إستراتيجية “#فرق_تسد” الإسرائيلية للمنطقة (1)!!! ‫#‏ميونيخ‬ 2016/02/11 … نعم، كما تقرأون، اسمها : “فرق تسد” هكذا سماها العدو اليهودي!
http://wp.me/p3Ooah-JZ
(2) 2016/02/20| عاجل – الحكومة البريطانية تسرب سعي #رياض_حجاب في انفاذ “#نظام_الهدنة” الذي سنه على الأرض ضابط المخابرات السعودي عبدالله‫#‏المحيسني‬ وجاء به بيان #ميونيخ !
https://goo.gl/1uQZO5

(3) John Kerry says partition of Syria could be part of ‘plan B’ if peace talks fail

(4) حصري وهام جداً |2014/08/14| ‫#‏سنستان‬ أو ‫#‏فرن_محرقة_أهل_السنة_وإسلامية_ثورتهم‬ | ترجمة حوار ‫#‏اوباما‬ مع توماس ‫#‏فريدمان‬ (نيويورك تايمز) حول ‫#‏العراق‬ و ‫#‏سوريا‬ والوضع الإقليمي عامة – ترجمة وتعليق خالد زروان

‫#‏عرقنة_سوريا‬

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s