2016/03/24 | عاجل – متجدد | متابعة للحراك السياسي الكثيف للقضاء على ثورة الشام من خلال مسودة ديمستورا وإنعكاساتها على الأرض | #عصام_بويضاني قائد #جيش_الإسلام يمهد للقبول بنتائج مفاوضات #جنيف_3 وتوجيه العمل المسلح وفق ما تقرره


bouydhani jaych islam army

وصلة قصيرة: http://wp.me/p3Ooah-5Ht

قلنا في إدراج “2016/02/22 | رؤوس أقلام في ‫#‏ثقافة_الحوار‬: من المونولوج إلى الحوار“(0) أن ““الإسلامي” الذي لا يتنازل عن شعرة أمام أخيه على ما يرضي الله، سوف يترك سرواله في قاعة “المفاوضات” أمام العلماني، برعاية صناع الطغاة والطواغيت … ولا عزاء!

يقول عصام بويضاني في بداية تدخله: “لم نهادن” (1)!

أليس جيش الإسلام هو أول الموقعين على مؤامرة الرياض … وقائده “السياسي” هو كبير السماسرة في جنيف 3 وما يقتضيه من الدخول في نظام الهدنة الذي قرره مؤتمر ميونيخ ؟! فعلى من تكذبون؟ ألا تعلمون من دينكم أن الكذب يهدي إلى الفجور؟

ثم يضيف #بويضاني: “إن كانت هذه الأهداف التي خرج الناس من أجلها لا تتحقق إلا بالحرب فنحن إن شاء الله أهل الحرب وأهلها إن شاء الله. وإن كانت هذه الأهداف تتحقق بالحل السياسي أو بالتفاوض فنحن أهلها كذلك … فعلى كلا الحالتين إن كانت بالحرب فبالحرب وإن كان بالمفاوضات فسلفنا هو رسول الله صلى الله عليه وسلم” (1)!

1- ماهي هذه الأهداف؟ يتركها في المفتوح على المجهول حتى يدخل فيها أي إتفاق يحصل في جنيف 3!
2- إستعمال لفظ “الحل السياسي” والذي يعتبر تبنياً لسيمنطيقية خطاب العدو الذي نحارب … فكلمة “حل” يستعملها من يقع في مشكلة، وهو حال النظام الذي وقع في أزمة منذ أن لم يجد الناس من حل معه إلا بالثورة عليه لإسقاطه. فالثورة هي حل الثائرين والحل بالنسبة للثائرين هي الثورة!
3- انتبهوا إلى سيمنطيقية الخطاب التي تدل على ما وراء الفكرة … حيث يستعمل الحصر بحرف “إلا ب” عند الحديث عن الحرب وكأن قواعد التعامل مع هذا النظام، هي كل شيء غير الحرب، يعني أن الحرب إستثناء من قاعدة التعامل مع النظام!!! هل يقال هذا الكلام في النظام الذي دمر البلاد وخرب المدن وهجر المسلمين تهجيراً على مدى خمس سنين ولا زال؟!، ثم عندما يستعمل التفاوض و”الحل” السياسي يجعله أساساً من خلال عدم حصر اللفظ وعدم جعله إستثناءً وإلقاء اللفظ بصفة مباشرة …!
4- يبشر بمواصلة القتال بعد القبول بنتائج مفاوضات جنيف 3 ، من خلال سرد حوادث من السيرة التي لا وجه للإستدلال بها وإن كان بدرجة شبهة … والسؤال (وجوابه معروف)، القتال ضد من؟! وهذا دلالة على التحضير لحصر فوهة بنادق جيشه في الوجهة التي تحددها نتائج المفاوضات أي إعفاء النظام الذي سيصبحون جزءًا منه، والحرب على المجاهدين إبتداءً بجبهة النصرة وإنتهاءً بآخر مجاهد لا يقبل بالمؤامرة الأمريكية لإجهاض الثورة!
5- يفتري على رسول الله صلى الله عليه وسلم بإعادة صيغة رامبو ولي أمره عبد الله المحيسني ضابط المخابرات السعودي الذي إبتدع بدعة الهدن مع النظام المجرم  … لتبرير مهادنة النظام والتفاوض معه !
إن أخطر السموم على الإطلاق هو ما يعرف بالسم البارد، وهو  السم الذي يأتي على الإنسان فيقتله عرقاً بعد عرق، دون أن يتفطن إليه!
نذكر #البويضاني بحكم سلفه #زهران_علوش على كل من يحاور النظام (((الحوار مع النظام مشاركة في الجريمة))) (2)، وأولهم زهران علوش بنفسه الذي أمضى على مؤامرة الرياض وقطع عقد جيشه، بقطع حبل الله والإعتصام بحبل آل سلول، لتتناثر حباته … ثم تم التخلص منه ليتم إبراز الصف الثاني الذي يستحمق على خطه ونهجه … فإن كان بويضاني يعتبره قدوة له فما عليه إلا مواصلة الإستخذاء والإنخراط في الحرب السنية السنية القادمة وإن كان قدوته فعلاً هو رسول الله صلى الله عليه وسلم، فما عليه إلا الإنفكاك من أغلال آل سعود وآل الصباح وتعديل وجهة جيشه إلى صدر النظام !
(1) كلمة لقائد جيش الإسلام عصام بويضاني في احدى المناسبات يبين موقف الجيش من أخر التطورات السياسية”

 https://youtu.be/o-SJxfLHcBE
إضافة 2016/03/24 : وهذه وجهة السلاح وفق ما تقرره نتائج مفاوضات جنيف 3 … وما داعش إلا شماعة تهيء لتوظيف سلاح جيش الإسلام لسحق المجاهدين الرافضين لأي مفاوضات ولأي إلتفاف سياسي لإجهاض الثورة ووأد الجهاد الشامي (3)!
jaych army islam bouydhani
إضافة 2016/03/24 : إعلان مسودة وثيقة ديمستورا من جنيف 3 (نقوم بعد قليل بالتعليق على بنودها ال-12 التي سربتها الجزيرة اليوم) (4)
dimastoura geneve
إضافة 2016/03/24 :تزامناً مع إعلان مسودة دي مستورا السفير السعودي أنور مالك يلتقي القائد العام لأحرار الشام (5)
ahrar anouar malik saudi
تزامناً مع إعلان مسودة دي مستورا وإتصالات الأنظمة الإقليمية مع قادة الفصائل كيري يلتقي بوتين في الكرملين اليوم طارحاً ملفي سوريا وأكرانيا (6)
الأمريكان والروس رغبوا في اشراك الأوروبيين في الحراك الديبلوماسي الحالي المتحور في #موسكو
1- من جهة #روسيا، فإن #أوروبا سوف تدافع عن مصالحها وتضررها من العقوبات المفروضة على روسيا وهذا يساعد الروس،
2- ومن جهة #أمريكا فإنه لزم القيام ب #هجمات_بروكسيل ليأتي الساسة الأروبيون مذعورين إلى موسكو مطالبين بفصل مسألتي سوريا و #أكرانيا من أجل التفرغ عاجلاً إلى القضاء على الثورة السورية من خلال الإتفاق السياسي في #جنيف_3 ثم سحق المجاهدين على الأرض تحت شماعة #داعش!
وفي هذا السياق تفهمون تفرغ بعض الفصائل وأبرزها جيش الإسلام منذ يوم إلى قتال المجاهدين (أي الذين يرفضون المفاوضات والهدن ) تحت شماعة قتال داعش !
kerry poutine russia syria lavrov
حسب روسيا اليوم والحراك الديبلوماسي المتمحور حول موسكو:
“- جون كيري رفع مستوى التوقعات والآمال بالتوصل إلى تفاهمات روسية أمريكية، تمهد لظهور “الدخان الأبيض” عقب اجتماع مقرر مع الرئيس فلاديمير بوتين
– نوه الوزير الأمريكي بانخفاض مستوى العنف في سوريا بنحو 80 في المئة بفضل الهدنة، التي رعتها موسكو وواشنطن

– حراك دبلوماسي كثيف، تشهده #موسكو، لبحث حلول في القضايا الخلافية:

1- إذ استقبلت موسكو أمس (23 03 2016) وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر-شتاينماير.
2- ومن المتوقع أن يلتقي بوتين اليوم (24 04 2016) ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
3- كما أن الخارجية الإيطالية كانت قد أعلنت أن الوزير باولو جنتيلوني سيقوم بزيارة عمل قصيرة إلى موسكو.
4- واليوم (24 04 2016) كذلك وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.
وتكمن أهمية المباحثات في تزامنها مع اختتام جولة المفاوضات غير المباشرة بين الحكومة السورية والمعارضة في جنيف. ويبدو أن الجانبين يرغبان في البناء على نتائج التعاون الثنائي السابق في قضية السلاح الكيميائي، وبعدها الهدنة، التي أسهمت في جمع الفرقاء السوريين في جنيف.
– المباحثات تهدف أساسا إلى أن يضغط كل جانب على حلفائه من أجل جسر الهوة فيما يتعلق بالقضايا الخلافية”
-الأطراف السورية في جنيف توصلت إلى توافق على نحو 12 نقطة، أهمها: الإجماع على تنفيذ القرار 2254، والتأكيد على وحدة سوريا، والحفاظ على سلامة أراضيها، والحفاظ على مؤسسات الدولة وإصلاحها؛ والتأكيد على أن سوريا دولة ديمقراطية تعددية.
– تمحور القضايا الخلافية حول تحديد طبيعة المرحلة الانتقالية. فالمعارضة تريد “تشكيل هيئة انتقالية كاملة الصلاحيات تؤدي إلى انتقال حقيقي للسلطة”؛ فيما يصر الوفد الحكومي السوري على “بحث حكومة وحدة وطنية وليس هيئة انتقالية”؛ كما يشدد الوفد الحكومي على أولوية بحث “محاربة الإرهاب” في الجولة المقبلة.
-المؤكد أن كيري يريد الحصول على أجوبة من موسكو حول مصير الرئيس بشار الأسد، وحول مصير قاعدتي روسيا الجوية في حميميم، والبحرية في طرطوس، ووظيفتهما في الفترة الانتقالية وما بعدها.
– في المقابل، فإن موسكو ستركز على وجود قواعد أمريكية في الرميلان شمالَ سوريا، حيث تم إعلان الفيدرالية الكردية.
– من جانبه، يعول المبعوث الدولي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا على توافق موسكو وواشنطن من أجل إنجاح الجولة المقبلة من المفاوضات السورية، وتحقيق اختراق سياسي، بعدما أفلح التوافق في تراجع مستويات العنف إلى مستويات متدنية
– عدة عوامل تشير إلى جدية الطرفين في البحث سريعا عن حلول وسط، تضمن توافقا إقليميا واسعا، لعل أهمها: جولة كيري الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط، ووجود ولي العهد الإماراتي في موسكو، وتجديد موسكو، على لسان ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي، دعوتها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى زيارة موسكو في أقرب فرصة، ودعوة بوغدانوف ممثلين عن “الهيئة العليا للمفاوضات”، المنبثقة عن مؤتمر الرياض لقوى الثورة والمعارضة السورية، إلى موسكو.
– يتصدر موضوع محاربة الإرهاب ملفات البحث مع لافروف وبوتين. وتكتسب هذه المباحثات أهمية خاصة بأنها تأتي عقب تفجيرات بروكسل الدموية. ويجب الأخذ في الاعتبار حدثين ميدانيين مهمين: ففي سوريا تواصل القوات السورية التقدم نحو مدينة تدمر، بما تحمله من قيمة استراتيجية ورمزية، وتتم العملية بالتعاون مع سلاح الجو الروسي. وفي العراق، أعلن بيان لوزارة الدفاع إطلاق معركة تحرير الموصل. ويكشف ربط هذين العنصرين عن توافق أمريكي روسي بأن الوقت حان لاقتلاع “داعش” من جذوره، وأن العملية لن يكتب لها النجاح من دون تنسيق مع القوات على الأرض، ومن دون أن تكون شاملة لمناطق انتشار التنظيم في سوريا والعراق في نفس التوقيت.
روسيا وأمريكا رغبا في إشراك أوروبا من أجل بحث مصير اتفاقات مينسك المتعلقة بتسوية الأوضاع في دونباس شرقَ أوكرانيا. وما يرجح ذلك هو زيارتا وزيري خارجية إيطاليا وألمانيا إلى موسكو.
– الجانب الأوروبي أكثر اهتماما من نظيره الأمريكي في قضية رفع العقوبات وتطبيع العلاقات مع روسيا.
– من المؤكد أن الطرفين يستشعران الخطر الإرهابي قبل هجمات بروكسل الإرهابية وبعدها، وخطر تمدد تنظيم “داعش” والمتطرفين، وعدم وجود حصانة لأي مدينة في العالم  من خطر توجيه ضربة إرهابية.
– الولايات المتحدة ترغب في الأخذ بعين الاعتبار إعطاء روسيا دورا في حل القضايا العالمية لا يرقى إلى اعتبارها قوة عظمى مقررة، بل قوة إقليمية لها مصالح متشعبة؛ في حين أن موسكو تبحث عن شراكة كاملة في إدارة قضايا العالم، ونعي نظام القطب الواحد المهيمن من تفكك الاتحاد السوفيتي، وانتهاء الحرب الباردة. “
إضافة 2016/03/24 : فضيحة مسودة ديمستورا لمفاوضات جنيف 3 ! (7)

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

  • 1-
  • مقدمة لإتفاق إستسلام كامل وإذعان وخضوع واستخذاء لشروط منتصر … فهل يقر الثوار بالهزيمة أم هم سماسرة يبيعون انتصاراتكم؟!
  • تبني لمصطلحات نظام بشار والنظام الدولي الذي اوقعته الثورة في أزمة. أما الثوار فكانوا في أزمة لم يجدوا لها حلاً إلا الثورة. فالثورة هي حل الثوار وحل الثوار هو الثورة.
  • تحريف لأهداف ثورة الشعب السوري، فأهداف ثورته التحرير الكامل والإستقلال الشامل بالإسلام في جميع شؤون الحياة وليس تحقيق السلام
  • 2-
  • إلتزام بإجراء مفاوضات سلام مع “إسرائيل”
  • إعتراف بدولة “إسرائيل” وبالمساواة في السيادة وعدم التدخل في شأنها
  • تم فرض النظام السياسي بأنه ديمقراطي علماني فماذا سيختار الشعب؟
  • 3-
  • فالشام حسب السماسرة هويتها ليست إسلامية رغم تاريخها ونسبة سكانها المسلمين
  • تعلمون نشاز ما يحدث في تونس … فالمساواة المقصودة هو إسقاط النظرة الغربية للمرأة على نساء المسلمين
  • 4-
  • قرارات مجلس الإرهاب صارت أعلى من القرآن
  • وحقوق الإنسان لحماية الفساد والإفساد أعلى من دين الله
  • 5-
  • فالإرهابي تحدده أمريكا ومجلس الإرهاب الدولي وعلى الموقعين قتالهم وقتلهم!
  • نزع سلاح الموقعين ومحاربة المجاهدين الرافضين لأي إلتفاف سياسي للسيطرة على سلاحهم
  • 6-
  • تجديد وتشديد شروط العبودية
  • مثل اللجنة الرباعية الراعية للحمار الفلسرائيلي

إضافة 2016/03/24: عرابو الهدن والمفاوضات أول المولولين من نتيجة مفاوضات جنيف 3 ومسودة ديمستورا ! (8)

مجاهد ديرانية من أشد المصفقين للهدن والمفاوضات وخصوصاً خصوصاً كبير المفاوضين … ما إن أعلنت مسودة ديمستورا سود الله وجوه الذي دعموا السير إليها … حتى طاح من حيله، وصار في عتب وقلق ونواح داخلي ونديب … وياما راح تذوقوا ذل وصغار إن لم تتوبوا إلى الله وتقطعوا الهدن والتفاوض مع نظام سفاح مجرم!
عودوا إلى الله أيها المنحرفون عن طريق الله المحدد ب-{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون}

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

القائد العام لحركة #احرار_الشام الإسلامية أبو يحيى الحموي (المهندس مهند المصري) يطلق زخات في تغريدات على مسودة دي مستورا … أسماها “#لا_لأنصاف_الحلول” يقول فيها أن الشعب السوري لم يفوض أحداً للتوقيع على استسلامه … !!! غريب!!! فماذا كان يفعل النخاس في #الرياض إذاً ؟! ولماذا وقع ؟! (9)
ما ننوه إليه بشدة أن هذه #الفصائل ما لم تعلنها عالياً أن #الهدن و #المفاوضات هي حرب على #الثورة ويحاربونها كما يحاربون بشار، فلا تصدقوا أبداً أي تناور وشد وجذب فيما بينهم … اعتصموا #بحبل_الله_لا_بحبائل_المستعمر !

ahrar mohannad almasri abuyahya alhamawi

 

geneve allouch
1- اكتشفوا من هو كبير المفاوضين الحقيقي داخل قاعة المناقصة !
2- صار كيان يهود وكيان سعود والشيوعي الماركسي والبعثي العفلقي … هم من يمثل ثورة “هي لله” و “قائدنا للأبد سيدنا محمد”
3- كلهم بسماعات … إلا هي، … متعودة ! وما فيها غير صهيوني إلا الإسم !
allouch geneve qdimati

مرة قال ‫#‏رامبو_ولي_أمره‬ ضابط المخابرات السعودي ‫#‏عبدالله_المحيسني‬ أن الذي بايعوا ‫#‏داعش‬ “اختاروا وحدة الدولة مع خطأ منهجها على منهج الفصائل الإسلامية الصحيح مع ضعف تطبيق مشروعه وتشتت اتباعه”(10)، في ذلك الوقت نوهنا إلى أن هذا هو لاشعور الضابط الذي يتكلم … فهو في الأخير سوف يعود إلى حضن ولي الأمر رافعاً نفس الحجة.

اليوم نفس المنطق الذي يتحكم في ضحايا داء الخراب الوهابي، ف‫#‏محمد_علوش‬ بصفة رمزية جداً تصور ببلاغة المشهد الدرامي الذي يحصل في‫#‏جنيف_3‬ ، وهو حضوره الصوري في مفاوضات علمانيين وماركسيين وبعثيين وصهاينة مع النظام الدولي، وكان حضوره بصفة “‫#‏كبير_المفاوضين‬” ولكن في الحقيقة ترون أن المتكلم بإسم الذين حضروا هو ‫#‏الزعبي‬ وحتى في الصورة البروتوكولية التي تنشر في الإعلام لا وجود لوجهه أصلاً فيها. وهذا أقله أنه تم إقناعه بألا يكون في الواجهة بلحيته حتى لا يعكر صفو المفاوضات … فقبل وتراجع إلى الصفوف الخلفية (نقول هذا هو أقل التفسيرات سوءًا). طيب ما دامك يا‫#‏كبير_مطيحي_السراويل‬ تفضل تقديم بني علمان والتوحد مع بني علمان على حملك لقضية ومباديء، فالوثن وحضن الأسد أولى بك عاجلاً غير أجل … ولا تلومن من بقي مع نظام بشار يقاتل في صفه، فلا فرق بينك وبينه … وافسح الطريق لشعب صاحب قضية ومبدأ أعلن عنهما منذ أول يوم في ثورته : “هي لله” فلا يقودها صهيوني وعلماني وشيوعي وماركسي وبعثي … و”قائدنا للأبد سيدنا محمد” فلا يقودنا ماركس ولا انجلز ولا عفلق ولا هرتزل، و”الشعب يريد خلافة إسلامية” لا دولة علمانية يا كبير مطيحي السراويل!

pantalon2

إضافة 2016/03/25: فيما يبدو أنه رد فوري على التخرصات السياسية الأخيرة التي يؤركسها ديمستورا لتنفيذ أوامر كيري ولافروف في جنيف 3 ، والتي وافق عليها جمع مختار من الأمريكان والروس والسعوديين وهم بين صهيوني معلن وشيوعي ماركسي وبعثي عفلقي ووهابي هالك متهالك …  والتي جعلت أن أهداف الثورة وتطلعات الشعب السوري هي دولة علمانية ديمقراطية وتحقيق السلام مع إسرائيل ومحاربة المسلمين الذين يسعون إلى الإنعتاق من ربقة العبودية للنظام الدولي الإستعماري … قام الأستاذ عثمان بخاش مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير بتغريدة على تويتر محتواها: “الثورة تهدف إلى إنهاء السيطرة الاستعمارية التي استعبدت الأمة عبر قرن ولن تتوقف حتى تطهر الأرض من دنس الاستعمار وعملائه “(11)!
bakhach thawra geneve
نعم، هذا هو هدف الثورة، والثورة مستمرة وبإذن الله منتصرة حين تبلغ افقها الذي رسمه صلى الله عليه وسلم “ثم تكون خلافة على منهاج النبوة”.

تحديث 2016/03/25: 

إلى “الإسلاميين” في هيئة كيري-لافروف للمفاوضات !
paradoxe de stockholm geneve alloush 1
أيها المتهالكون الهالكون: إن الشعب السوري أقسم ألا يوقف ثورته حتى إنهاء السيطرة الاستعمارية التي استعبدت الأمة عبر قرن وتطهير الأرض من دنس الاستعمار وعملائه. ‫#‏الثورة_مستمرة‬ يا #‏كبير_مطيحي_السراويل‬ !

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

والله العظيم، لو أنه لم ينزل من القرآن غير هذه الآية:{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون} لكانت كافية شافية للمؤمنين بها حقاً لتحقيق النصر. الإيمان ليس كلاماً تنمق به الخطب وتزين به واجهات الجماعات والفصائل والمذاهب إدعاءً للنقاء وتمايزاً على الأمة. الإيمان هو ما وقر في القلب وصدقه القول والعمل. أيها المجاهد، إن كنت تؤمن أن هذه الآية هي أمر من الله لك، فماذا أنت بها فاعل إن لم تحولها إلى سلوك وفعل وعمل ؟ وبأي وجه سوف تقابل ربك يوم الحساب إن لم تفعل ؟! ومن علم ودس فهو شيطان إنس وعقابه في الدنيا التيه على الوجه والضلال !

إضافة 2016/03/25 : خروج أهل الشام في عنوانين رئيسيين للجمعة:

تركز على كون تفجيرات أوروبا وراءها نظام بشار وهذا معقول جداً وكنا نشرنا إبان تفجيرات باريس تهديد حسون الملعون والمسجل بالفيديو حرفياً بإرسال انتحاريين إلى أوروبا إن لزم الأمر … واليوم هناك مصلحة عظيمة في إلقاء الهلع في أوروبا حتى تسارع إلى الإصطفاف في الخط الأمريكي والملاحظ أن هجمات بروكسيل جاءت متزامنة مع إلتقاء الأروبيين مع الأمريكيين مع الروس في موسكو بطلب من الروس والأمريكان. ذلك أن المواضع المطروحة هي سوريا وأكرانيا ومن مصلحة روسيا أن يلتحق بهم الأروبيون ليدافعوا عن مصالحهم الإقتصادية المتضررة جراء الحصار على روسيا. وهذه بعض الصور من مظاهرات اليوم مع بعض الصور من تنسيقية بنش 2014 ترسم الخط المستقيم وتنطق بالحكمة !

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

جمعة #إرفع_راية_نبيك: والتي تركز على كون الراية ليست خرقة لا معنى لها وإنما هي رمز لمشروع وغاية له وأن حرب أهل الشام لم تكن يوماً حرب خرق وإنما هي حرب مشاريع وغايات … وغايتنا هي إنهاء السيطرة الإستعمارية على بلادنا ولن تتوقف الثورة حتى تقتلع الإستعمار وعملاءه من الأرض، وتدعو إلى القطع مع مسار التهلكة الذي يسير فيه بضع السفهاء العملاء بإسم الشعب السوري لإجهاض ثورته والإلقاء به من جديد في أغلال الإستعباد للهيمنة الإستعمارية بشروط عبودية مجددة ومشددة وإخضاعه لكفر العلمانية والديمقراطية والتعايش السلمي مع كيان يهود …

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

إضافة  2016/03/26:  أغلب القصف الجوي الكثيف الذي يحصل في الاسبوعين الأخيرين تقوم به روسيا تحديداً. ولكن في الرأي العام والإعلام … فإن روسيا قد انسحبت !!!

هل تلمسون أهمية العمل السياسي والتصريحات السياسية لتحقيق أهداف العمل العسكري؟! ثم نجد ما يشبه التواطؤ والتآمر من جانب الفصائل والجماعات #الجهادية التي صدقت كذبة الإنسحاب الروسي ولا تتحدث أصلاً عنه رغم تواصله وتجد أن من مصلحة مناقصات #جنيف أن يستمر تصديقها رغم أنهم مقتنعون بعكسه تماماً على الأرض!!! ف #روسيا بعد اذعان المهادنين لأوامر #كيري #لافروف هي حليفتهم الأولى!
#الأسد_مصنع_الإرهاب
#إرفع_راية_نبيك
Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s