2016/03/26 | #متجدد | المشروع العلماني لسوريا ورموزه | مشروع #قضماني الذي ينخرط فيه #محمد_علوش ومن وراءه – هل لهذا جاهد المجاهدون واستشهدوا؟


kodmani alloush1111111

قضماني التي توجد اليوم في قلب واجهة هيئة كيري لافروف لتنفيذ الأومر الأمريكية الروسية (الهيئة العليا للمفاوضات) هي أبرز عنصر فيها. فهي:

  • عملت موظفة في أبرز مركز للإدارة الفرنسية الذي يختص بالعلاقات الخارجية الفرنسية:” IFRI: (Institut Français de Relations Internationales)” “المعهد الفرنسي للعلاقات الخارجية” وهو كما يقدمه الأخصائيون :”الحصن الاطلسي للتفكير الاستراتيجي للدبلوماسية الفرنسية” وهو ما يشبه إلى حد ما جمعية AIPAC (للصداقة الأمريكية الإسرائيلية) في أمريكا والذي هو الموساد في أمريكا. ومدة عملها فيه امتدت من سنة 1981 إلى سنة 1998.
  • انشأت منذ توظفها في المعهد:”برنامج دراسات الشرق الأوسط والإسلام” وقامت بإدارته حتى غادرت المعهد. وكانت تحاضر بحكم انشطتها المتعددة والتي تتمحور حول العمل المخابراتي والتفكير السياسي الإستراتيجي في مصالح فرنسا في العالم العربي.
  • ثم عملت رئيسة لفرع “مؤسسة فورد” الأمريكية في مصر من 1999 إلى 2005 ، وهي مؤسسة مخابراتية أمريكية والتي ادارت فيها برنامج “الحوكمة والتعاون الدولي للشرق الأوسط” الذي يعنى بإنشاء ودعم مراكز بحث (دوائر مخابراتية) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • وسنة 2005 أسست وتترأس إلى حد الأن “مبادرة الإصلاح العربي” وهو مجمع يضم مجموعة من المراكز البحثية (مخابراتية) في العالم العربي تابعة لمجلس العلاقات الخارجية الأمريكي (Council on Foreign Relations) الذي يترأسه شرفياً ديفيد روكفلر (David Rockefeller)، وتتعاون مع مؤسسات اروبية وأمريكية حول موضوع التحول الديمقراطي في العالم العربي.
  • وبإعتبار عملها لصالح مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي فهي تحضر بإنتظام لنادي بيلدربرغ “Bilderberg” (أمريكي أوروبي) الذي يترأسه كذلك ديفيد روكفلر وهو نادي محاط بتكتم وسرية مطلقة حول نقاشاته وتقريراته ويثير الكثير من التساؤلات حوله (وهذا من خاصيات اللوبيات الصهيونية) وحضرت فيه سنة 2012 إلى جانب ثعلب السياسة لخارجية الأمريكية هنري كيسنجر ورؤس المخابرات والخارجية الأمريكية مثل ريشارد بيرل (الخارجية) وتوماس دنيلون (الأمن القومي). ويعتبر نادي بيلدربرغ الذي يرأسه ديفيد روكفلر (الرئيس الفخري لمجلس العلاقات الخارجية الأمريكي) على رأس هرم النظام العالمي الجديد. وهو نفسه مطلق مبادرة الإصلاح العربي التي ترأسها بسمة قضماني.
  • عضو في المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية.
  • تحاضر في “تشاثام هاوس” (رأس الماسونية العالمية في جانبها الأنجليزي)
  • حالتها المدنية: تحمل الجنسية الفرنسية. ومطلقة.
  • كانت إحدى أهم المؤسسين إلى جانب رضوان زيادة خروف الأمريكان المدلل للمجلس الوطني السوري (الذي اسقطه الشعب السوري منذ أطل برأسه سنة 2012) وعملت فيه متحدثة بإسمه ومسؤولة عن العلاقات الخارجية فيه. وهو مجلس أسسه مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي، وحتى عنوانه في واشنطن دي سي يقع بجانب عنوان مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي. وفرعه الرئيس في تركيا.
  • اشتهرت لدى السوريين سنة 2012 بفيديو يبرز تصهينها برنامج تلفزي يخص الكتاب “الإسرائيلي” وكانت هي الضيفة العربية الوحيدة التي تدافع عن السلام مع “إسرائيل” وتصورهم ضحايا … بل وفي مداخلات أخرى لها تدعو فيها إلى التحالف مع “إسرائيل”!
  • واشتهرت في السنوات الأخيرة بدعوتها الصريحة للتدخل العسكري الخارجي في سوريا … ليس لإسقاط الأسد وإنما لمحاربة الإسلاميين … وفرض الديمقراطية!
  • تقوم منذ 2015 بمحاضرات ميدانية في مخيمات المهجرين مع مجموعتها في المجلس الوطني السوري. وقد يكون لهذا السبب يقوم بشار بإسقاط البراميل لتهجير 12 مليون حتى يحضروا محاضراتهم الميدانية في المخيمات عن التغيير الديمقراطي وتشكيل شبكات الجواسيس داخل سوريا ونخر نسيج الثورة بكفر العلمانية والديمقراطية والخونة والعملاء المرتبطين بالدوائر الإستخبارية الأمريكية والإسرائيلية … ليتوصل في النهاية إلى تبني مشروع قضماني أي الحفاظ على النظام العلماني والسلام والتحالف مع “إسرائيل” ومحاربة الثوار المجاهدين.
  • … والكثير من كوارثها منشورة، يكفي أن تبادروا بالبحث والتنقيب لتفهموا من الذي يتحدث باسمكم من أجل سوق ثورتكم إلى حضن بشار والإستعمار المتجدد.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

في المقابل، فإن محمد علوش (حسب تصريحه المسجل بالفيديو لوكالة الأناضول):
  • يحمل شهادة من أوقاف النظام السوري ترخص له بإطلاق اللحية
  • مصادق عليها من طرف الإدارة الأمنية،
ولذلك فهو لم يفهم التناقض بين وزارة خارجية النظام ودوائره الأمنية حينما طالبه بشار الجعفري بحلق لحيته أولاً قبل أن يقبل بمجالسته … وهذا طبعاً شأن، وأي شأن، … سوف ينكب محمد علوش على إصلاحه في نظام بشار المتجدد.
اليكم بضعة نقاط صريحة وبدون روتوش من مشروع قضماني قالتها بسمة قضماني وكررتها مراراً:
Kodmani alloush cfr bilderberg
  • تسليح ودعم المعارضة الديمقراطية (أي العلمانيين الاستئصاليين) للقضاء على الإسلاميين.
  • إن تعذر ذلك فتدعو إلى تدخل عسكري أجنبي في سوريا وتدعو الناتو لأخذ زمام المبادرة للقضاء على الإسلاميين.
  • البديل الوحيد الذي يجب السماح به هو المعارضة الديمقراطية لأنها وحدها التي يمكنها مخاطبة نظام بشار. ولا يجب السماح لأي جانب آخر بالتعاطي مع هذا النظام. فقط المعارضة الديمقراطية التي يجب أن تعيد التشكيل مع هذا النظام.
  • برنامج المعارضة الديمقراطية حسب قضماني (وهو بنفسه برنامج سماسرة جنيف) هو مطالبة الأسد بالقيام ببعض التنازلات التي تسمح بإصلاح النظام.
  • لا يجب إسقاط مؤسسات النظام من مثل جيش بشار الحالي ولا النظام الأمني الحالي وإنما يتم تطعيمها بعناصر من دوائر الديمقراطيين (ومنهم الحاخامية الوهابية طبعاً المنخرطين معهم) وأعادة هيكلتها لتقوم بمحاربة الإسلاميين.
ترانسكريبت تصريح بسمة قضماني لوكالة الصحافة الفرنسية: “فرنسا تعلن اليوم ما قامت به منذ شهور عدة. وهي لا لوم عليها، بالعكس قد تكون الوحيدة التي قامت بما يلزم القيام به في الوقت الذي وجب القيام بذلك. ولكن بمفردها لم تتجرأ على المرور إلى ما أبعد مما وفرته. كانت تعتقد أن المسألة السورية قد تكون مسألة هامة جداً وخطرة جداً حتى لا تظهر فرنسا بمفردها كداعم فاعل للمعارضة الديمقراطية. أعتقد أن تصريح الرئيس فرنسوا هولاند كان يهدف إلى القول بأننا نحن الفرنسيين على الأقل دعمنا، حاولنا دعم المعارضة الديمقراطية لمحاربة الإسلاميين. وصحيح أن تسليم هذه الأسلحة الفرنسية توافق مع فترة استطاعت فيها المعارضة الديمقراطية إسترجاع أراضي.
مسألة الدولة الإسلامية هي مسألة عالمية ثم كل القوى هي جميعها مسؤولة بطريقة أو بأخرى على تطور الدولة الإسلامية بعضها من خلال التواطؤ والأخريات من خلال التغاضي. اليوم من مسؤوليتهم انهاءها وبالتالي الصيغة السياسية لسوريا حتى يجد السوريون بأنفسهم الصيغة هي هذه المعارضة الديمقراطية التي تستطيع الجلوس مع عناصر من النظام. لا يجب تمكين أحد غيرها من إعادة التعاطي مع هذا النظام. فقط هذه المعارضة الديمقراطية التي هي الآن للأسف ضعيفة جداً على المستوى العسكري وتحتاج إلى المساعدة، إن لم تكن مساعدة في شكل توفير سلاح فليكن تدخلاً مباشراً … وهو في كل الأحوال ما يتم الأن في العراق.
برنامج المعارضة الديمقراطية هو اسماع الأسد بأنه يجب عليه القيام بتنازلات لازمة لتمكين النظام السياسي في سوريا من التغير. هذا هو برنامج المعارضة الديمقراطية. هي لا تقول بإسقاط النظام بل تقول يجب إستعادة مكونات من النظام. يجب إسترداد مؤسسات الدولة. يجب إستعادة الجيش الوطني السوري، الجيش النظامي الحالي ودعمه بعناصر من الجيش الحر وإعادة هيكلته … كل هذه العناصر تشير إلى أن المعارضة تريد إستمرارية الدولة السورية
الصهيونية بسمة ‫#‏قضماني‬ من خلال الإعلام الفرنسي (راجعوا تسجيل محاورتها من قبل راديو فرانس انفو (France Info) الراديو الفرنسي الوحيد للأخبار المتواصلة الموجه للداخل الفرنسي) للساسة الغربيين تقول بالحرف: “نرجو حلاً سياسياً… من الواضح أن ‫#‏الجيش_الحر‬ هو حقيقة أكثر شرعية من جميع المعارضة السياسية اليوم. يجب أن تفهموا هذا. هذا خطير.” 
فمشرووع قضماني ومن ورائها العلمانيون الاستئصاليون في المجلس الوطني والإئتلاف السوري المعارض وتحت إباطيها النتنين السلفيون الوهابيون (أو ما اصطلحنا على هذا الصنف من أعراض #داء_الكلب_الوهابي: #الحاخامية_الوهابية وهي ما ترونها في #مصر حيث يتحالفون مع قيادة الإنقلاب المتصهينة ضد الثورة والشعب والعلمانيين الملتحين) … يهدف إلى سحق الثورة سحقاً وأول مكوناتها #الجيش_السوري_الحر، لتنصيب قيادة علمانية استئصالية على الثورة تتفاوض مع النظام العلماني الإستئصالي كذلك من أجل الإبقاء على مؤسساته بما فيها جيش بشار الحالي والأمن الحالي وتدعيمهما بعناصر على شاكلتهم من صفوفهم … وقيادة الحرب على إسلامية الثورة والإسلاميين لاستئصالهم. ولتحقيق ذلك تقترح الدعم العسكري للعلمانيين الاستئصاليين والتي تسميهم “المعارضة الديمقراطية”، أو التدخل العسكري المباشر للقوى الغربية وعلى رأسها حلف الناتو كما فعل في ليبيا ولكن هذه المرة ليس للإطاحة بالنظام ولكن لمحاربة المجاهدين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

فيمكن الإستخلاص بكل يقين وخصوصاً بعدما صدرت مسودة ديمستورا بأن العلمانيين الاستئصاليين هم مطايا مؤامرة كيري لافروف بالتحالف مع الحاخامية الوهابية (السلفية الوهابية في نسختها المصرية التي تحالفت مع السيسي) لتثبيت نظام بشار وإنتاج نظام على المنوال نظام السيسي. والحاخامية الوهابية هنا دورها فقط التغطية بلحاها على المشروع المتصهين. وهذا التحالف يظهر بجلاء تحالف كيان يهود مع كيان سعود على الأمة.
وسبحان الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليخبرنا عن قرن الشيطان الذي يخرج من “نجد”نا”” نجد الجزيرة العربية. سامري المسلمين محمد بن عبد الوهاب الداعشي الأول الذي فرخ داعش آل سعود وداعش إبراهيم عواد وتنخر سفاهاته عقول أبناء المسلمين لتكون المولد للدواعش المحسوبين على الإسلام والدواعش العلمانيين.
فها أنتم تشهدون إحتضان النظام السعودي الوهابي لفراخ يهود وتدعيمهم بفراخ الوهابية من أجل إجهاض خير ثورة … بعد أن اجهضوا الثورة المصرية، ومن قبل التونسية وبعدها اليمنية والليبية. وكما قلنا مراراً وتكراراً، لن يحصل تحرير لبلاد المسلمين وقرن الشيطان قائم بينهم، لن يتحرر المسلمون من الهيمنة الإستعمارية وفكر الخراب السلفي الوهابي ينخر عقول ابنائهم. أبداً.
والمواد على الإنترنيت كثيرة جداً حول قضماني ويمكن ايجادها بالمفاتيح التالية (وحيدة أو مزاوجتها من أجل الدقة في النتائج): Basma، Kodmani، IFRI، nato، otan، Israel، Syrie، Syria، Chatham House، Hollande، fabius، CFR، Rockefeller، Bilderberg، zaatari، Arab Reform Initiative، Kessinger، Richard Perle، Radwan Ziyada، مخيم الزعتري، مبادرة الإصلاح العربي، جمعية إلى سوريا
وياما حذرنا منذ 2013 من مشروع الحاخامية الوهابية الذي يتهدد سوريا وهذا نذر قليل من روابطها لترجعوها ولتعلموا من يقف عليها من رموز فكر الخراب الوهابي:
(1) 2013/06/23| خطر جداً | نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام من خلال توصيف الثورة بأنها “قتال للرافضة والنصيرية” وصولاً لدفع الثوار للإلرتماء في احضان الأمريكان – جديد إضافة فيديو توثيقي!
http://wp.me/p3Ooah-1ky
(1) 2014/05/24|مشروع #الحاخامية_الوهابية يجتاح المنطقة … ويهدد #ثورة_الإسلام في #الشام !
https://goo.gl/hbqP2F
(2) 2014/05/21| #أبو_بصير_وسياسة_تسمين_الحاخامات | الرد على مقال “#لغة_السياسة ” للشيخ أبي بصير #الطرطوسي في منتداه ” #منتدى_المعارضة_الإسلامية_للنظام_السوري “!!! #خالد_زروان
http://wp.me/p3Ooah-32x
(3) 2014/05/21|زناة لا يعزلون … خشية الكراهة … مشروع#السلفية_الوهابية ل #سوريا !
(5) 2014/09/03| هام | أبو بصير وفتاوى رعرعة الخنازير – أبو بصير الوهابي (1) يفتي اليوم بوجوب الإستعانة بالكافر الحربي على المسلم الظالم – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3RY
(6) 2015/06/07 | شيخ ال-“موك” MOC يفتي بوجوب الإستعانة بالكافر الحربي، أمريكا والغرب والشرق، على المسلم الظالم!
http://wp.me/p3Ooah-50v
(7) مسرب | جلسة مع شرعي #جيش_الإسلام عبد الرحمن الكعكي | درس تطبيقي لفهم معنى ومفعول الخلافات المنخفضة الحدة التي توصي بها المخابرات الأمريكية
http://wp.me/p3Ooah-10r
فيا أيها الناس أعيرونا مسامعكم لثلاثين ثانية لتتفكروا وتعقلوا التالي ثم انظروا ماذا ترون ثم ماذا أنتم فاعلون:
عندما يتم تقديم موظفة #روكفلر بذاته (رأس النظام العالمي والهيمنة الأمريكية على بلادنا وأمتنا والعالم) #بسمة_قضماني وشلة روكفلر في مجلس العلاقات الخارجية الأمريكية (وسوف نفضحهم بإذن الله واحداً واحداً فتابعونا) لتتزعم مؤامرة كيري لافروف في جنيف وينخرط في مشروعه السفهاء من أصحاب اللحى بإسم الثورة للتغطية وإركاب المشروع العلماني على الثورة في سوريا … فهذا نتيجته السياسية المنتظرة :
1- تجريم الثوار وتخوينهم بأنهم عملاء للنظام العالمي ولأمريكا وأولهم الإسلاميون … وبأن أمريكا بالفعل تسعى في إسقاط بشار … رغم أنكم تشهدون بما قامت وتقوم به أمريكا من دمار وتخريب وتهجير وتشكيل الأحلاف العسكرية للحفاظ عليه !
2- فرش الزرابي الحمر لبشار ويزداد انطلاء تصور أنه بطل المقاومة والممانعة على العوام والبسطاء يضخها الإعلام والنخبة اليسارية القومية والليبرالية المهيمنة عليه وعلى الأنظمة الحاكمة في بلادنا !
3- في هذا المشروع إن لم يبق بشار رئيساً مدى الحياة فإنه سوف يكون زعيماً وطنياً وعربياً وإسلامياً عند نفس البسطاء !!! فهل يدرك السفهاء المنخرطون في مفاوضات جنيف ما هم فاعلون؟!
أيها الناس، تفكروا.
إضافة 2016/03/28:  #محمد_علوش: من الإنبهار بتطيح سرواله إلى إنتفاضة الدجاجة المبللة … وتطلعها إلى قيادة أسود الشام

 إضافة 2016/03/29:  #‏فرنسا‬ زودت بشار بطائرات هليكوبتر غزالة في الهجوم الأخير على ‫#‏تدمر‬. فهل اشترتها له ‫#‏السعودية‬ كما سلحت من قبل ‫#‏حزب_اللات‬ سنة 2013 ؟

 tadmor da3ish palmyre France gazelle
زيارة محمد بن نايف آل سعود منذ 3 اسابيع وتوسيمه سراً في ‫#‏الايليزي‬ بأعلى أوسمة فرنسا “وسام الشرف” من دلائل صفقة التسليح.
1- طبعاً السعودية تقول أنها تسلح خصم داعش… وخصم داعش أليس هو نفسه‫#‏ابو_داعش‬ وهو خصم الثوار الكبير؟
2- وهل صنعت داعش إلا لإيجاد السبيل للحرب على الإسلام والمسلمين دون أن ذكرهم ؟!
3- فهل تريد السعودية بالثورة خيراً؟ هل يعقل السفهاء الذين يجارونها في مؤامرة جنيف 3 ؟
4- ثم هلا عقل من يتلقى منها الدعم وقطع الحبل معها ومع كل الأنظمة الإقليمية التي تسعى إلى الوصول إلى أعناقكم لقطعها واحداً واحداً؟!

ألا أيها الثوار تبصروا وأدركوا أمركم، وإياكم أن تقادوا إلى المسلخ اليهودي السعودي وأنتم لا تشعرون !

إضافة 2016/03/30: العلاقات السعودية الإسرائيلية من الزوال إلى التطبيع  

الفيديو المتميز حول التطبيع السعودي الإسرائيلي- تم نشره في 29/03/2016
“إسرائيل”: مشاركون عسكرياً لإنقاذ بشار جنباً إلى جنب مع الأنظمة العربية !

لجماعة: ‫#‏كلنا_محمد_علوش‬‫#‏كلنا_هيئة_التفاوض‬‫#‏هيئة_التفاوض_تمثلني‬‫#‏رياض_حجاب‬ : أنتم تشاركون في تسليم سوريا ل”اسرائيل”!!!

saudi israeli kodmani1

إضافة 2016/03/30: “الملك الأردني التقى رئيس جهاز الموساد لتنسيق مواقفهما المشتركة بشأن النشاط الجوي الروسي في سوريا” صحيفة معاريف الإسرائيلية

jordan israel

إضافة 2016/03/30:  الجربا الذي يقود تيار الغد الذي تشكل برعاية السيسي ينشر مقالاً بإسمه بالعبرية في صحيفة معاريف “الإسرائيلية” لتقديم حزبه وطلب مقابلة نتنياهو للتباحث معه في مستقبل سوريا 

jarba

إضافة 2016/03/31 : “‫#‏الجيش_الحر‬ هو حقيقة أكثر شرعية من جميع المعارضة السياسية اليوم. يجب أن تفهموا هذا. هذا خطير!” موجهة خطابها للساسة الغربيين. ‫#‏بسمة_قضماني‬ أكبر موظفي روكفلر العديدين في‫#‏المجلس_الوطني_السوري‬ الذين يقودون ‫#‏مؤامرة_كيري_لافروف‬ في‫#‏جنيف_3‬
تسجيل محاورتها من قبل راديو فرانس انفو (France Info) راديو فرنسي للأخبار المتواصلة موجه للداخل الفرنسي. 3 يوليو 2012.

kodmani bielderberg jaych hor Alloush1

تتفهمون لماذا تم وضع ملتحي بدعوى تمثيل الثورة في مؤامرة جنيف3 …: لف هذه الشرذمة في لحية تدعي تمثيلها للجيش الحر من أجل السطو على قيادته … وولمحاولة قيادته، يستعملون علوش في محاولة إصدار الأوامر لفصائل الثورة عن طريق تويتر … (راجعوا إضافة 2016/03/28 أعلى)!

إضافة 2016/04/02: يراد للجهاد اليوم أن يكون مخلباً أمريكياً … لتحقيق أهداف جنيف 3. ويتم توظيف محمد علوش ولحيته للتحكم فيه … يسارع كبير مطيحي السراويل إلى التحريض على الجهاد في سبيل جنيف 3 … ما إن يزأر المجاهدون جهاداً في سبيل الله !!!

إياكم وهذه الحية الرقطاء!
يغطي بلحيته العفنة المرخصة له من بشار على المجتمع الدولي لإجهاض جهاد المجاهدين ولما يزأر المجاهدون على الأرض يكون أول الراكبين ويصير يتحدث في الجهاد وكأنه ليس هو الذي يبيعه في جنيف 3 !

alloush syria kodmani


‫#‏متجدد‬ | المشروع العلماني لسوريا ورموزه
http://wp.me/p3Ooah-5Lb

لجماعة: ‫#‏كلنا_محمد_علوش‬ ‫#‏كلنا_هيئة_التفاوض‬ ‫#‏هيئة_التفاوض_تمثلني‬‫#‏رياض_حجاب‬ : أنتم تشاركون في تسليم سوريا ل”اسرائيل” … من خلال تحالف آل سعود وأل يهود على الإسلام والمسلمين وعلى ثورة الشام المباركة !!!


‫#‏إسلامية_الثورة‬ ‫#‏الثورة_مستمرة‬
‫#‏إرفع_راية_نبيك‬ راية نبيك هي ‫#‏علم_الثورة‬ ‫#‏ميثاق_الخلافة‬
‫#‏كلنا_ارهابيون_في_عيون_أمريكا‬
‫#‏المسلم_أخو_المسلم‬
‫#‏الأسد_مصنع_الإرهاب‬

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s