2016/03/31 | #هدنة_الإستسلام | #بحبل_الله_لا_بحبائل_الغرب | الله أكبر ولله الحمد … تعالي صيحات إسقاط هدنة العار من بين المقاتلين … ثورة في رعاية الله يسخر لها خيرته من عباده


hodna jablawi

نعم ها قد جاء اليوم الذي نرى فيه صيحات إسقاط مسار الهدن المجرمة ومسار الإستسلام … من بين المقاتلين  الذين حجزهم قادتهم عن مواصلة الجهاد بهدن مجرمة …!!! والآثم من لا يرجع عن الخطأ ويصر عليه، والإثم ليس في الخطاء وإنما في العمد والإصرار.  ومن رجع عن عمده وإصراره وإستغفر الله وتاب لله فإن الله يبدل سيئاته حسنات من فضله.

#هدنة_الإستسلام …!

إن هذا ليوم عظيم أن ترتفع الصيحات من بين صفوف المجاهدين، بفك الإرتباط بأي دعم من الأنظمة المتآمرة، نعم من الأنظمة، فقد أغرقنا قيء وقيح تحالفها العلني مع كيان يهود والغرب الصليبي على الإسلام وأهله وعلى ثورة أهل الشام المباركة. اليوم، كل شيء صار بالمكشوف، … أنظمة متحالفة مع الكافر الغربي على الإسلام وأهله، يقتلون ويدمرون ويخربون …!

أيها الثوار المجاهدون، #بحبل_الله_لا_بحبائل_الغرب !

والله العظيم، لو أنه لم ينزل من القرآن غير هذه الآية:{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون} لكانت كافية شافية للمؤمنين بها حقاً لتحقيق النصر.

الإيمان ليس كلاماً تنمق به الخطب وتزين به واجهات الجماعات والفصائل والمذاهب إدعاءً للنقاء وتمايزاً على الأمة. الإيمان هو ما وقر في القلب وصدقه القول والعمل.

أيها المجاهد، إن كنت تؤمن أن هذه الآية هي أمر من الله لك، فماذا أنت بها فاعل إن لم تحولها إلى سلوك وفعل وعمل ؟ وبأي وجه سوف تقابل ربك يوم الحساب إن لم تفعل ؟! ومن علم ودس فهو شيطان إنس وعقابه في الدنيا التيه على الوجه والضلال !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s