2016/03/25 | #متجدد | واجب المسلمين في التعامل مع الحملة الأمريكية الأخيرة لتسعير الإقتتال الداخلي بين فصائل الثورة، وهو ما يعتبر المرحلة الثانية من الحرب السنية-السنية التي يقف على زواياها فكا #الكماشة_الأمريكية المحسوبة على السنة – خالد زروان


kammcha1-20

تنويه1: من أجل فهم المقصود من “الكماشة الأمريكية” يرجى إدخال مفتاح “الكماشة الأمريكية” في خانة البحث أعلى المدونة لإستخراج المواد التي تتناولها. أو الدخول إلى الصفحة الخاصة بها “فهرس الكماشة الأمريكية – الإتفاقية الأمنية“.

تنويه2 هام: الصورة تمثل تشريحاً فكرياً سياسياً للكماشة الأمريكية. ويجب التمييز بين الأفكار وبين الناس. ولا يجب إنزال أحكام الأفكار على الناس بدون تثبت ولا دراية. فحامل فكرة كفر قد يكون يحملها عن جهل، فالفكرة كافرة ولكن حاملها يعذر بجهله بها فلا يكفر ولا ينزل عليه حكم الفكرة، ثم ولا يجرم ما لم يمر إلى الإجرام بها. نقول هذا حتى يتم توجيه العمل لضرب أفكار كفر وإنقاذ اخواننا وحفظ دمائنا. ونقوله براءة لله من أي تحريف أو سوء فهم ينتج عنه أي مكروه. الهدف من الإدراج، هو فهم ما يحاك ضدنا من تخريب ومؤامرات وتحريش وتحريض حتى يتم تفادي اهدار الدماء خدمة لمشاريع أمريكا ويهود والأنظمة العربية والإسلامية في المنطقة. كما يجب التنويه إلى أن المسلمين في الشام، معظمهم لا ينتمي فكرياً إلى أحد الأقطاب الفكرية الثلاث ولكن هذه الأقطاب مسلطة عليهم لإحداث الإستقطاب المطلوب. وبإعتبار أن هذه الأقطاب وراءها أنظمة تدعمها، فإن أهل الشام يتأثرون بقوة فعل الأقطاب بين ابنائهم، من خلال الأموال والأعمال الإغاثية و”الدعوية”، والجمعياتية عموماً.

منذ اسابيع (وسط فبراير 2016) ظهرت حملة مصدرها مباشرة المخابرات العالمية والغرب، حيث بدأ الحديث عن أن الخطر الحقيقي ليس داعش وإنما القاعدة وجبهة النصرة! لماذا؟ يقولون، لأنها تقيم علاقات جد طيبة مع كثير من الفصائل ومع الحاضنة الشعبية خصوصاً!

ثم تتابعت بنشر السي آي أي يوم 1 مارس 2016 لدفعة جديدة من وثائق أبوت أباد (وثائق تدعي المخابرات الأمريكية أنها استحوذت عليها من منزل أسامة بن لادن بعد قتله سنة 2011 ). وهو ما يعتبر توفير مادة مدروسة ومدروس توقيت نشرها لصالح حملة التهجم على القاعدة والنصرة.

في نفس الوقت السعودية تتقارب مع الحوثيين للتفاهم من أجل التفرغ للقاعدة في اليمن. وإيران تنوي ابتعاث وفد ديبلوماسي للرياض… والهدف، إخماد الحريق الطائفي أو التخفيف من حدته لصالح تسعير الحرب على القاعدة … نعم، القاعدة وليس داعش!

على الأرض في الشام يقوم على الحملة على وجه الخصوص المحسوبين على المخابرات التركية الذين يعملون لصالح مشروع العلمانية الملتحية. وما يسعون إليه هو إظهار أن النصرة لا فرق بينها وبين داعش وبأن داعش والنصرة إخوة منهج، وبالتالي وجب إعلان الحرب على جبهة النصرة.

في الجانب المقابل، جنرالات السلفية الوهابية الرابضين في الأردن ولندن يواصلون تصوير أنهم هم منظرو جبهة النصرة وهو ما يمثل فرصة كبيرة لأصحاب العلمانية الملتحية، لأن وجود هؤلاء الجنرالات وكاتاباتهم القديمة والجديدة يبرهن على صحة ما يذهبون إليه من فكر خراب لهؤلاء الجنرالات، الذي يسحبونه على النصرة، … فكر يفرق المسلمين ولا يجمع، يكفر المسلمين ويتعالى عليهم،… !

والحال، أن كلا القطبين الموظفين أمريكياً، لا يتعدى أن يكون قطباً مجعولاً للإستقطاب وأن أهل الشام، واعون جداً للتحريض والتحريش ويفرقون بين الذي يقدم شهادة لله ونصيحة لله وتكون بادابها وبالحرص على دماء أبناء المسلمين، … والذي يقدم شهادة لإستباحة الدماء والأعراض ووضع الثورة على كف عفريت. وهذا هو المطلوب من شباب الثورة المجاهدين، إعتزال نفاخي الكير دعاة الفتنة وإتهامهم!

أينما تتوجهون، سوف تجدون حرباً ضروساً على القاعدة وجبهة النصرة والهدف الوصول إلى باقي المجاهدين حتى الذين يعتبرون أنفسهم الأشد إعتدالاً … ومن الجهة المقابلة إعفاء داعش، والنفخ في صورتها من أجل أن تحافظ على قابلية التجنيد!

يوم 7 مارس 2016 نبهنا بالتالي: “‫#‏تنبيه‬: هدف ‫#‏الإدارة_الأمريكية‬ ونظام آل سعود القادم: ‫#‏جبهة_النصرة‬ ! قامت المخابرات الأمريكية بتسريب ما ادعت أنه وثائق وجدت في حوزة ‫#‏بن_لادن‬ تحاول فيها ربطه بإيران رغم أن أقصى ما سربوه اقراره أن أي عمل ضد ‫#‏إيران‬ يجب أن يكون سرياً ومتكتماً عليه (ولم يحصل أي عمل) ورغم أن ذلك يفهم من كون أفراد عائلته وعائلات مجاهدين لجأوا إلى إيران إبان القصف على ‫#‏أفغانستان‬وتحولوا بعد ذلك إلى رهائن لدى النظام الإيراني … التنويه هو من أجل أن تراقبوا بأنفسكم المعرفات والحسابات والصفحات التي تعمل في نفس ألإتجاه في تناسق وإتساق كاملين مع التسريبات الأمريكية ولتتأكدوا بنسبة 99% أن أصحاب هذه المعرفات والحسابات تابعون لفريق التواصل الأمريكي (جيش أمريكا الأفتراضي). هدفهم جبهة النصرة لتجريمها في أعين أهل الشام وربطها بإيران … وهذا هدف سعودي رئيسي وقد أعاده كم مرة مسئولوها البارزون ومشايخها الخونة! وهم يعولون على سحب صورة ‫#‏داعش‬ على جبهة النصرة وتجدون كلاماً ركيكاً من مثل أنهم خوارج وأنهم كلاب أهل النار … يتصورون أن الذي أدان داعش الإجرام لدى أهل الشام هو غير اجرام التنظيم الفعلي على الأرض أو أنهم يمكن أن يؤثروا في أهل الشام بحملات غوغائية غبية على ابنائهم في جبهة النصرة!!! ‫#‏كلنا_ارهابيون_في_عيون_أمريكا‬ ‫#‏المسلم_أخو_المسلم‬ “
قيل: إذا كان الغراب دليل قوم *** سيهديهم إلى دار الخراب
وقيل: إذا كان الغراب دليل قوم *** يمر بهم على جيف الكلاب
وقيل: إذا كان الغراب دليل قوم *** فلا فلحوا ولا فلح الغراب
ولعل الأبلغ هو :
إذا كان الغراب دليل قوم ** فعَيْبُ القَوْمِ لا عَيْبُ الغُرَابِ
فإياكم والوثوق بالذين فاقت سفاهاتهم سفاهة السفهاء، الذي يسخرون أقلامهم
على الشبكات الإجتماعية والإعلام لتسعير الحرب بين أبناء المسلمين في إطار ‫#‏الكماشة_الأمريكية‬ في بعدها الماوراء-طائفي ‫#‏الحرب_السنية_السنية‬. حملة أمريكية تقضي ب:

  • محاولة سحب فكر الخراب الوهابي على إسلامية الثورة لجعله مقابلاً للعلمانيين
  • تركيز الحملة على القاعدة والنصرة من خلال إستغلال وتوظيف شرخ المناهجة
  • تلميع صورة داعش من خلال النفخ  فيها … حتى تحافظ على إمكانيات التجنيد لصالحها

ويوم 2016/03/09 كتبنا إدراج: الحملة الأمريكية تحاول سحب #فكر_الخراب_الوهابي على#إسلامية_الثورة
https://goo.gl/mSsiGa

وأوضحنا أن ‫#‏الشرخالثاني‬ في صف ‫#‏الثورة‬ والذي يعمل عليه حثيثاً منذ بضعة اسابيع هو شرخ يحدثه الإستقطاب بين فكي ‫#‏الكماشةالأمريكية‬ المحسوبة على السنة:
1- ‫#‏السعودية‬ سياسياً و ‫#‏فكرالخرابالوهابي‬ فكرياً
2- مقابل ‫#‏تركيا‬ ‫#‏اردوغان‬ سياسياً و ‫#‏إخوان_الماسون‬ (العلمانيون الملتحون) فكرياً.

مع العلم أن العلمانيين الاستئصاليين هنا بعكس ما يمكن أن تتصوروا هم منخرطون في الفك السعودي سياسياً. حيث تمثل ‫#‏العلمانية_الإستئصالية‬ و‫#‏اللبرلة‬ الخط الإستراتيجي للسياسة السعودية (وهذا الأمر قد عبر عنه في أكثر من مناسبة سعود الفيصل. وما صنعته في مصر أكبر برهان وإمتلاكها لأعظم أسطول إعلامي يبث الثقافة الليبرالية والقيم الغربية الأكثر إنحلالاً في المنطقة (أم بي سي وغيرها …) يندرج في إطار هذا التوجه الليبرالي والعلماني الإستئصالي بغطاء سلفي وهابي دائماً ).

فما ترون من إحتدام التناكفات والتحريض والتحريش من العلمانيين الملتحين على‫#‏جبهة_النصرة‬ و ‫#‏القاعدة‬ ومن جهة مقابلة من ضحايا فكر الخراب السلفي الوهابي على المتعلمنين الملتحين يجب أن يقرأ في هذا الإطار ألا وهو تسعير نار‫#‏الحرب_السنية_السنية‬ القادمة !

وننوه إلى أن هذا الواقع الموصوف يوجب على كل مسلم صادق واعي ضرب فكر الخراب السلفي الوهابي وفي نفس الوقت العلمانية الملتحية والاستئصالية مع الحرص على التفريق بين أفكار كفر يجب الحرب عليها وفي جهة مقابلة أبناء المسلمين الذين هم ضحايا لها وضرورة الحرص على أي قطرة دم من المسلمين المتواجدين في كلا القطبين.

كما ننوه إلى أن المسلمين لا يتواجدون بجميعهم في أحد الخندقين ولكن كثير منهم متأثر بأحدهما وفي كلا الجانبين الفكريين هناك مراجعات جدية وصائبة تجعل المسلمين يتفطنون إلى كارثية فكر الخراب الوهابي أو العلمانية الملتحية وبالتالي ينحازون بصفة تدريجية إلى بلورة فكرية نقية يمكن التعويل عليها بإذن الله لتنحاز إلى الصادقين الثابتين على دعوة مترفعة عن الإختلافات المنهجية والمذهبية والطائفية نقية من اللوثات الكلامية والخلافات الخفيفة الحدة التي تمنع تآلف القلوب أو شديدة الحدة كداعش والتي تغذيها جميعها ‫#‏السلفية‬ ‫#‏الوهابية‬، راية نقية يستظل تحتها جميع المسلمين على أساس أرضية من الثوابت الإسلامية القاطعة والمشتركة بين المسلمين مهما اختلفت اراؤهم، لإستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة.

مع العلم أن العلمانية الإستئصالية هي التي تتقدم على حساب الجميع والمستفيد الوحيد من هذا الإستقطاب بحكم تموقعها ورسملتها على حساب الإحتراب بين فكي الكماشة. والعلمانية الإستئصالية ورموزها هي التي يجب أن تأخذ القسط الأوفر من الكشف والفضح كأعداء صريحين للإسلام والمسلمين حيث أن رموزها هم رؤوس مخابرات غربية في الأساس مرتبطين بها إرتباطاً عضوياً.

هذه الحرب المخابراتية المشتعلة بين المخابرات التركية من جهة وما يكتبه عزام ومن معه ومن جهة أخرى ما يرد به جنرالات السلفية الوهابية الرابضين إما في الداخل كالمحيسني أو في الأردن كالمقدسي وأبي قتادة ومن معهما، … جعلت المجاهدين ينخنقون ويضيقون ذرعاً من عقليات لا مسؤولة، تكشف عن حقيقة اهداف ما تقوم به من ايغار للقلوب وتحريش وتحريض … وهو ما جعل أحد المتابعين يسأل عن واجب المسلمين تجاه تهجم حذيفة عبدالله عزام على جبهة النصرة والقاعدة:

nosra221

سؤال: تساءل أخ عن سر الحملة الأخيرة على ‫#‏جبهة_النصرة‬ وانخراط أسماء معروفة فيها :

جواب:
قد كتبنا في الموضوع منذ اسابيع (1) أن كل من يكتب في هذا الأمر متهجماً على جبهة النصرة فهو قلم مسخر في إطار الحملة الأمريكية لإعادة توجيه الإستراتيجيا الأمريكية نحو ‫#‏القاعدة‬ و ‫#‏النصرة‬ ومن خلالهما إلى كل المجاهدين الذين يرفضون التفاوض والهدن ونتائج مجالسات العلمانيين في جنيف 3 مع نظام بشار لتطبيق أوامر كيري لافروف.

وبالتزامن هناك حملة تسويقية أمريكية خالصة (مثال (2)) لرمرمة إمكانية التجنيد المتراجعة ل ‫#‏داعش‬ من خلال النفخ في صورتها … ذلك لأن الإنخراط في داعش لم يعد ذا خطر على أمريكا ولا الغرب إستراتيجياً بإعتبار أن الطلاق بينها وبين الأمة الإسلامية والحاضنة التي تنشط فيها قد حصل. في حين أن الخطر الساحق بالنسبة للغرب والشرق هو في الفصائل التي يحتضنها الشعب ولا تتمايز عنه، هي من الأمة وفي الأمة وبها ولها ومعها يداً بيد.

ما يحصل في ‫#‏جنيف3‬ هو الجانب السياسي لهذه الحملة الأخيرة على جبهة النصرة والقاعدة اللتين تعتبران بوابة العبور للفصائل الأخرى التي يصعب سياسياً استهدافها إبتداءً خلالهما إلى  التي تهدف إلى منح الأولوية لشرخ الفصائل دون داعش نصفين من خلال دق اسفين في شرخ ‫#‏المنهجية‬ و ‫#‏الوهابية‬ الذي ذاق أهل ‫#‏الشام‬ منه الويلات .. ولذلك كنا نهشطق كل ما يخص جبهة النصرة ب ‫#‏النصرة_دمنا‬ و‫#‏كلنا_ارهابيون_في_عيون_أمريكا‬ و ‫#‏المسلم_أخو_المسلم‬ !

فيجب أن نميز بين التحريض على فكرة إجرام وخراب وداء كلب … وبين التحريض على الدماء والتحريش بين الفصائل على هذا الأساس. كما يجب أن نستحضر بصفة دائما أن جبهة النصرة والقاعدة عموماً مرت وتمر بمراجعات جعلتها تعترف ب”‫#‏السطان_للأمة‬” وهذا ضرب لفكر الخراب الوهابي الذي يشترط التغلب على الأمة وقهرها بالسيف في الإمارة العامة ولا يعترف بأي سلطان لها بل ويجب حكمها بالحديد والنار … في الصميم !!! وتتعرض هذه المراجعات إلى تهديد مستمر من حراس صنم عجل سامري المسلمين منظري السلفية الوهابية من مثل المقدسي وأبو قتادة والسباعي وأبو بصير الطرطوسي … فيجب التفريق والتحري ومن يتعمد الخلط فهو يجرم من حيث يعلم أو لا يعلم.

ماذا فعلت ‫#‏داعش‬ في حق المسلمين أمام ما يفعله ‫#‏بشار‬ و ‫#‏أمريكا‬ و‫#‏روسيا‬ و ‫#‏إيران‬ و ‫#‏تركيا‬ والأنظمة العربية والأعجمية والنظام الدولي ؟! انما داعش تجرم في حق ‫#‏إسلامية_الثورة‬ بدرجة أولى … جيء بها لحرق إسلامية الثورة بممارسات نوعية أما القتل الكمي والإبادة والتدمير والتخريب فتقوم به القوى الكبرى من وراء بشار!

‫#‏الخلافة_الوهابية‬ السيناريو الذي طرحه معهد ‫#‏بروكنغز‬ سنة 2012 يتم العمل عليها على قدم وساق لدى أكبر وأخطر مستوطنة فكرية غربية في بلاد المسلمين: دبابة ‫#‏فكر_الخراب_الوهابي‬!
1- التهيء للنزول متحالفين مع الروم (الأمريكان) ب ‫#‏دابق‬.
2- جعل ولاة العهد وحتى ولاة ولاة العهد بإسم “محمد” (محمد بن نايف آل سعود ومحمد بن سلمان آل سعود وأبو محمد العدناني).
3- دور سلمان آل سعود أو إبراهيم عواد في المسرحية: الموت. لأن القصة فيها، “موت خليفة” حتى ينطلق مشهد البيعة !
4- ومهمة ولي عهده أن يرتجيه المسلمون بين الركن والمقام لبيعته … ليقود حرباً اتاتوركية* على ‫#‏الروم‬ الذين “غدروا” ف”تهرب” أمريكا باستراتيجيتها إلى شرق آسيا “هلعا” من المهدي المنتظر !!! وسبحان من يسلكها بعدها … ! (1)

* الحروب الأتاتوركية المسرحية على الإنجليز لتلميعه.
(1) 2013/01/23| خطر جداً | نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام من خلال توصيف الثورة بأنها “قتال للرافضة والنصيرية” وصولاً لدفع الثوار للإلرتماء في احضان الأمريكان – جديد إضافة فيديو توثيقي!
http://wp.me/p3Ooah-1ky

erdogan obama 2016_03_28_19_06_22_ISW_sur_Twitter_Turkish_President_Faces_a_Cool_Reception_in_U.S._Visit_https_

2016/03/28: “#أوباما يرفض إستقبال #أردوغان على إنفراد خلال زيارة الأخير إلى #واشنطن“(1)
تذكروا قبل أيام:
“أليس السعوديون أصدقاؤك؟”
اوباما: “الأمر معقد!” (2)
#النظرية_الأوبامية
نعم فمقتضيات المرحلة الثانية من #الحرب_السنية_السنية تقتضي أن يتكالب الفكان (#تركيا #السعودية) على تقبيل حذاء إلههم الدجال إرضاءا له وتفانيا في تنفيذها بحذافيرها. وصارت اليوم #إيران (الفك الثالث) هو بيضة القبان يخطب ودها كلا الفكين المحسوبين على السنة. وهذا كتبناه منذ ٢٠١٤ في مسألة #الكماشة_الأمريكية. وخرجت فيه تقارير لمراكز بحث غربية تؤكد التوجه إلى إطباق الكماشة الأمريكية الثلاثية على ثورة الشام وعلى الأمة من خلالها.
(2)
saudi obama wahabi
يتهم #السعودية بأنها تقوم بدعم ونشر الفكر الوهابي.
مستشاروه يعيدون بإستمرار بأن أغلب منفذي هجمات سبتمبر هم سعوديون .
يقر بأن الخط المتشدد في الخارجية الأمريكية يجبرونه على إعتبار أن السعودية هي حليف.
ولكن بالنسبة لأباما فإن هذه الحقبة يجب أن يتم تجاوزها عاجلاً بفضل ثورة الطاقة في أمريكا والإستغناء عن بترول الخليج
على السعودية تقاسم النفوذ مع #إيران في الشرق الأوسط … (((بشرى لعبيد سلمان القزم الذين وقعوا على مؤامرة الرياض وهم الآن في الطريق إلى احضان المرشد الأعلى للثورة )))…ألخ

من هذا الجواب تفهمون ليش السعودية “ترقص بزوز محارم” الأشهر الأخيرة لإنقاذ أمريكا من مأزقها في الشام خاصة !


Obama Has a Refreshingly Clear-Eyed View of “Allies” Like Saudi Arabia
http://www.motherjones.com/kevin-drum/2016/03/obama-has-refreshingly-clear-eyed-view-allies-saudi-arabia
saudi obama wahabi1
“طأطأ سلطان نجد عبد العزيز آل سعود رأسه أمام المندوب البريطاني السامي في العراق بيرسي كوكس، وتهدّج صوته، ثم أخذ يتوسّل بمذلّة، قائلاً: «جنابك انتَ أبوي وانتَ أمي. وأنا مستحيل أن أنسى فضلك عليّ. انتو اللي سوّيتوني وأخذتوا بإيدي، وانتو اللي رفعتوني وشلتوني. وأنا مستعد، بإشارة منك، لأن أتنازل لك هالحين عن نص مملكتي… لا والله، أنا أتنازل عن مملكتي كلها، إذا جنابك تأمرني!».
كان هذا كل ما استطاعه السلطان عبد العزيز آل سعود من ردّ على توبيخ ضابط بريطاني له أثناء اجتماعهما في مؤتمر العقير الذي بدأ يوم 21 تشرين الثاني 1922، والذي تمّ فيه رسم الحدود بين سلطنة نجد ومملكة العراق ومشيخة الكويت. وكان سبب التوبيخ البريطاني أنّ الجنرال كوكس قرّر انتزاع مناطق من بادية السماوة، وإلحاقها بحدود العراق، متجاهلاً مطالبة ابن سعود بها. فلمّا أبدى الأخير اعتراضاً على ما اعتبره إجحافاً لحق بحدود سلطنته، ناله من مندوب التاج البريطاني تقريعٌ استوجب من سلطان نجد أن يردّ عليه بالتوسل والضراعة!
ولقد دُوِّنَ محضر ذلك الاجتماع، بما جرى فيه من توبيخ المندوب السامي البريطاني وتوسلات العاهل السعودي، في وثائق رسمية كتبها الوكيل السياسي البريطاني في البحرين (حينذاك) الكولونيل هارولد ريتشارد باتريك ديكسون (H.R.P.Dickson )، وأرسلها إلى وزارة الخارجية في لندن، يوم 26 تشرين الثاني 1922″” علي السعيدي

2014/10/30| عبد الإنكليز… عن نشأة مملكة ابن سعود – بقلم جعفر البكلي*
https://goo.gl/pGIXrc
 —

Erdogan Obama

برود إستقبال اوباما لأردوغان(0)، ولد في اردوغان الحرارة المطلوبة(3). وقد تخرج صورة عن تقبيل اردوغان لحذاء سيده !
تذكروا ما قلناه بالأمس (الإدراج كان موجوداً على الصفحة وتم حذفه بدون أدنى إشعار وهذا يعتبر سرقة أو سحب خلسة أو إخفاء أو طمس …) :
(0) “2016/03/28: “#أوباما يرفض إستقبال #أردوغان على إنفراد خلال زيارة الأخير إلى #واشنطن“(1)
تذكروا قبل أيام:
“أليس السعوديون أصدقاؤك؟”
اوباما: “الأمر معقد!” (2)”
#النظرية_الأوبامية
نعم فمقتضيات المرحلة الثانية من #الحرب_السنية_السنية تقتضي أن يتكالب الفكان (#تركيا #السعودية) على تقبيل حذاء إلههم الدجال إرضاءا له وتفانيا في تنفيذها بحذافيرها. وصارت اليوم #إيران (الفك الثالث) هو بيضة القبان يخطب ودها كلا الفكين المحسوبين على السنة. وهذا كتبناه منذ ٢٠١٤ في مسألة #الكماشة_الأمريكية. وخرجت فيه تقارير لمراكز بحث غربية تؤكد التوجه إلى إطباق الكماشة الأمريكية الثلاثية على ثورة الشام وعلى الأمة من خلالها.
(2)

تشالز ليستر رئيس لبيب النخاس (سياسي احرار الشام) يسعر النار حيث يراد لها أن تسعر بحسب الإستراتيجية الأمريكية للموجة الثانية من حرب السنية السنية 

charles leister labib nahhass ahrar jabha nosra qaeda daesh

(1) الحملة الأمريكية تحاول سحب ‫#‏فكر_الخراب_الوهابي‬ على ‫#‏إسلامية_الثورة‬
https://goo.gl/mSsiGa

(2) “داعش هو أجود جيش في العالم العربي منذ سقوط الإمبراطورية العثمانية” ويتحدى أي قوة تتدعي أنها يمكنها القضاء عليه (7)!!!! مجلة بيزنس انسايدر جورج فريدمان رئيس مركز ستراتفور
ويبرر رأيه بأن داعش ما إن يقال عنها قد هزمناها، قد سحقناها، … حتى تعود من جديد وبأن قابلية إمتصاص الهزيمة والعودة أكثر قوة هو الذي يبرر رأيه … في حين جل التقارير تقول بأن القصف 90% منه على المجاهدين و- 10% منه فقط تطال داعش؟!! فأي جيش يقصد هذا الأخصائي؟ ولأي هدف يسمي داعش بالإسم؟
التغويل والنفخ في صورة داعش مستمر وهي جانب من إستراتيجية الحملة الأمريكية المتجددة الأخيرة للتصدي لتراجع قابلية التجنيد لصالح داعش !

2016/03/09 | الحملة الأمريكية تحاول سحب فكر الخراب السلفي الوهابي لجنرالات السلفية الوهابية على إسلامية الثورة بهدف عزل المجاهدين عن حاضنتهم- والوسائل…؟! هي كتابات إدارة التوحش ضد المسلمين للمقدسي وأبو قتادة !
https://goo.gl/mSsiGa

2014/0821 | حذيفة عبدالله عزام يمر إلى تحقيق مصالح أمريكا
https://goo.gl/P0R66Q

2015/01/17 | الصراع – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-4qg

إضافة 2016/05/13 : حملة تواصل حكومة آل سعود لتمرير تحويل أولوية الإستراتيجيا الأمريكية من الحرب الطائفية إلى المرحلة الثانية من الحرب السنية السنية – الحلف الوهابي الرافضي على إسلامية الثورة والجهاد

(1)
(2)
إضافة 2016/10/13: 
إدخال الجيش المصري على ثورة الشام إلى جانب الروس والإيرانيين في “مواجهة”* الأتراك والسعوديين … هو تعنت وإصرار من إدارة اوباما على إنهاء ثورة الشام قبل نهاية مدة اوباما الرئاسية … فهو بذلك يحقق للحزب الديمقراطي ما يسحب به البساط من تحت رجلي ترامب … ولذلك فإن هذه الإيام هي أيام عصيبة لزم فيها الصبر والمصابرة والإعتصام بحبل الله جميعاً وعدم التفرق أو التنازع فإن كل ثائر هو مستهدف في ذاته وأهله وأطفاله وذويه فإياكم أن تصدقوا وعود أعداء الله ومطاياهم من أتباع #اردوغان أحفاد أتاتورك أو من أحفاد#قرن_الشيطان عباد ملك آل سلول سلمانكو وصدقوا الله إن كنتم مؤمنين.

*ننوه دائماً أن من تدخلهم أمريكا على الثورة انما هم شركاء متشاكسون، كلهم يعمل لصالح أمريكا فهم في العمالة شركاء، ولكن مصالحهم كعملاء متشابكة وذلك هو سر توقد المحرقة الأمريكية لأهل السنة!
#الحرب_السنية_السنية #الكماشة_الأمريكية
إضافة 2016/10/13: 
#اوباما بعدما أدخل #الجيش_المصري على الخط في #سوريا، بإشارة من إصبع فصار الأمر واقعاً في الحال … يحاول يبيع أوهام مرة أخرى لعباد دجال البيت الأبيض ممن يحسبون أنفسهم على الثورة السورية لوصمها بالعمالة … ويعلن أنه سوف يبحث خيارات الضربات العسكرية ضد نظامه الذي يحميه ويبحث خيارات توفير صواريخ متطورة مضادة للطائرات لعبيده !

من تعلقت همته بإغاثة كافر حربي له فلن ينول نصراً أبداً بل سيناله ذل وخزي وعار وإستعباد … لا تتعلق همة المؤمن الذي يجاهد في سبيل الله إلا بالله ويأخذ بالأسباب ويبريء الذمة ويفرغ الوسع لأنه إن غابت التقوى فالنصر للأقوى فاتقوا الله لعلكم تفلحون!
إضافة 2016/10/13: 

بعكس ما يذهب إليه البعض وبعكس الظاهر من أن هناك صراع بين #مصر و#السعودية فإن السعودية إما أنها سوف تصطف وراء السيسي علناً أو من وراء الستار -هذا إن لم يكن أصلاً ما تقوم به مصر بتنسيق مسبق مع السعودية- لعدة أسباب منها:
1- الخط الإستراتيجي لنظام آل سعود الوهابي هو العلمانية الإستئصالية واللبرلة وهو بالضبط ما جعلها تدعم السيسي للإنقلاب على الإخوان فمن اللامنطق أن تصطف السعودية في سوريا مع الإخوان الماسون أي تركيا ومن تدعم … ضد الخط الذي كانت تدعم !!!
2-أن آل سعود لا يدخلون الخلاء إلا بإذن السفير الأمريكي وبالتالي المطلوب منهم الخرس إن لم يصطفوا وراء السيسي ويمكنهم مواصلة النباح … وحتى النباح هذه المرة شوف وشوف بأعتبار الوضع مع أمريكا وقانون #جاستا(#قانون_محاسبة_السعودية) #JASTA !
3- أن الإحتراب السني السني المخطط له أمريكياً لزمه اديولوجيا حتى يحدث والسعودية ليس لها عداء اديولوجي إستراتيجي مع العلمانية الإستئصالية وإنما مع اخوان الماسون بإعتبار أنهم ينازعونها الزعامة الإسلامية السنية !

المنتظر هو أن تلعب فكر الخراب الوهابي دور الوقود للمحرقة ضد من ؟ ضد السنة وخصوصاً حسب التصنيفات الكلامية الوهابية الكارثية: الأشعرية والماتريدية … !

الخيط الذي يجمع جميع المتدخلين على خطا الثورة السورية هو حرق#إسلامية_الثورة، أما السعودية التي تحرم الثورة وتستبيح من يفكر فيها، … فتريد أبعد من ذلك بكثير … تريد ألا تحقق أي منجز بل وتريد أن تبرهن لشعب الحرمين والشعوب العربية التي تراقب كجمهور ماتش كرة، أن من يتجرأ على الخروج على الحاكم فإن هذا مصيره ومصير بلده … يعني جعل سوريا بعبعاً يلوحون به أمام الشعوب.
#الحرب_السنية_السنية#الكماشة_الأمريكية

إضافة 2016/10/14: 

لمشايخ الموك والتوك وتويتر وفيسبوك، مشايخ الموت، مشايخ أمريكا، … يامن صنفتم المجاهدين بحسب اصطفافهم وراء #اردوغان:
كيف يكون اردوغان حليفكم وهو أكبر حليف عسكري لكيان يهود في المنطقة؟!
كيف يكون اردوغان حليفكم وهو عضو فاعل في حلف الناتو؟!
كيف يكون اردوغان حليفكم وآخر أحلافه العسكرية هي مع #روسيا و #إيرانالذين تدعون حربهم؟!

هل ما زال عندكم ذرة من عقل أو تقوى؟!

#الحرب_السنية_السنية#الكماشة_الأمريكية

إضافة 2016/10/14: 

حقيقة: صفقة الفرقاطات الفرنسية للسيسي، دفعها آل سعود، صفقة السلاح الروسي للسيسي دفعها آل سعود. التوافق الروسي الخليجي (وعلى رأس الخليج السعودية) حول رؤية “الحل” السياسي في سوريا تم الإتفاق عليها منذ 2012 … فمن السذاجة الإعتقاد بوجود خلاف ما بين السعودية وكليبها السيسي وسيدها بوتين، … وإن كل ما في الأمر هو تقاسم أدوار على الساحة الإعلامية وحسب.
#الحرب_السنية_السنية#الكماشة_الأمريكية

إضافة 2016/10/14: 

“أكد البيان -الختامي للاجتماع الذي عقد في العاصمة #السعودية#الرياض وضمّ وزير الخارجية التركي، مولوود جاووش #أوغلو، ونظرائه في#مجلس_التعاون_الخليجي– على أهمّية التوصل إلى حل سلمي يضمن انتقالاً سياسيّاً في #سورية، وعلى دعم جهود المبعوث الأممي الخاص ستيفان#ديميستورا … مؤكدين دعمهم للتحالف و ((((العمليات الأخرى)))) ضد المنظمات الإرهابية في #سورية و #العراق، والالتزام بالحفاظ على وحدة واستقرار البلدين.” (1)

بعيداً عن العناوين الخادعة … هذا كما تقرأون فوق هو تفصيل الموقف الخليجي التركي مما يحصل في #سوريا … ولكن تتم تغطيته بالمطالبة بوقف القصف وإدخال المساعدات … هذا لتحقيق ذاك!

(1) البيان الخليجي التركي: التدخل الفوري لوقف العدوان على السوريين

إضافة 2016/10/14: 

#السيسي أيد مشروع القرار الفرنسي الذي رفعت #روسيا#الفيتو ضده، ثم أيد مشروع القرار الروسي … فالجميع يمون عليه وهو وصوته ملك للجميع!

 

إضافة 2016/10/14: 

#تجمع_اهل_العلم_في_الشام هو شخصية معنوية تم انشاؤها اليوم 2016/07/15. ولا حصر لما أعلن من قبلها وظهرت عمالته قبل اعلانه. ما سبق كان إما تركي أو سعودي العمالة. ما يميز هذا التجمع أن التركي والسعودي العمالة اجتمعوا … بمعنى أن العمالة هنا تجاوزت الإصطفاف الفكري إلى #البراغماتية (1) السياسية… تماماً كما ترون من النظامين التركي والسعودي الاسابيع الأخيرة … لا تنظروا فقط لشكلها ولكن إلى مضمونها. لا تنظروا فقط إلى شخوص المجتمعين ولكن إلى ما اجتمعوا عليه… وعندما ننظر للشكل والمضمون، يصيبنا القلق ونتساءل عما يتم تحضيره لثورة الشام وخصوصاً بعد إعلان فجور #قردوخانوسلمان … هل يفلح قوم لم يتبرأوا من إمام الإجرام محمد بنعبد الوهاب ويعتبرونه قدوة لهم، بل ومن سلمان ولي أمره وإمامه؟! وهل يفلح قوم لا ينكرون على قردوخان يتيم أتاتورك ؟!” 2016/07/15 

tajammo3 ahlal3ilm

لم يمض على تشكيل هذا التجمع البراغماتي 3 أشهر حتى إنفضح لم تجمع … أصحاب فتوى الإقتتال!

إضافة 2016/10/14: 

erdogan-putin1

الله أكبر يا مشايخ الإقتتال، … هذا “قردوخانكم” عرياناً، فماهي أعذاركم بعد اليوم؟
الحقيقة كما هي ولا تحتاج لأي تعليق … فهي تكشف حقيقة ما يسوق له شيوخ المخابرات السعودية والتركية بأنه تعاون مع الجيش التركي (جيش الناتو التركي) فيما يسمى ب”عملية الفرات” وتركيع حلب وإحتضان بشار
http://wp.me/p3Ooah-643

إضافة 2016/10/14: 

1- #تركيا / #روسيا الاثنين 10 أكتوبر 2016: أعلن الرئيس الروسي فلاديمير#بوتين، عقب اجتماع عقده مع نظيره التركي رجب طيب #أردوغان، الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول، أن الطرفين اتفقا على تفعيل التنسيق العسكري والاستخباراتي بينهما. وشدد بوتين، في السياق، على وجوب الانتقال إلى التسوية السياسية في سوريا بأسرع ما يمكن، مضيفا أن كل من يرغب في إحلال السلام هناك يجب أن يدعم العملية السلمية. وأكد توافق موقفي روسيا وتركيا، فيما يتعلق بتأييد مقترحات المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان#دي_ميستورا حول إخراج المسلحين من #حلب. بدوره، قال الرئيس التركي إنه على ثقة تامة بسير (((عملية التطبيع))) بوتائر سريعة. وقال أردوغان: “أصدرنا تعليمات معينة لمؤسساتنا.. وبالتحديد، للأجهزة العسكرية والاستخباراتية ووزارتي الخارجية (التركية والروسية).. لاختيار استراتيجية”. (1)

2- #السعودية / #تركيا الخميس 13 أكتوبر 2016 :”أكد البيان -الختامي للاجتماع الذي عقد في العاصمة #السعودية #الرياض وضمّ وزير الخارجية التركي، مولوود جاووش #أوغلو، ونظرائه في #مجلس_التعاون_الخليجي– على أهمّية التوصل إلى حل سلمي يضمن انتقالاً سياسيّاً في #سورية، وعلى دعم جهود المبعوث الأممي الخاص ستيفان #ديميستورا … مؤكدين دعمهم للتحالف و ((((العمليات الأخرى)))) ضد المنظمات الإرهابية في #سورية و #العراق، والالتزام بالحفاظ على وحدة واستقرار البلدين.” (2)


فليس هناك أي إختلاف سعودي روسي حول سوريا … وإنما توزيع أدوار بين شركاء في خدمة الأجندة الأمريكية وسحق #إسلامية_الثورة متشاكسين في مصالحهم فيما بينهم . ويظهر أن السعودية، بعد اصطفاف تركيا وراء روسيا، تقوم بدور الترويض …!
#الحرب_السنية_السنية #الكماشة_الأمريكية

 

(1) اتفاق لتفعيل التنسيق العسكري الاستخباراتي بين روسيا وتركيا

(2) البيان الخليجي التركي: التدخل الفوري لوقف العدوان على السوريين

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s