2016/07/13 | “من راهن على غير نهج الله خاب وخسر” – أ. منذر عبدالله


yelderim erdogan monzer

ملاحظة التحرير: ‫#‏هام‬: ‫#‏يلدريم‬ رئيس وزراء ‫#‏تركيا‬ يوجه رسالة مصالحة ل ‫#‏روسيا‬ و ‫#‏سوريا‬ و ‫#‏مصر‬ و‫#‏إسرائيل‬: “إسرائيل، سوريا، روسيا، مصر… لا يمكن البقاء في حال عداء دائم مع هذه الدول المحيطة بالبحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط. حكومتنا قامت بعدد من الخطوات لتحسين العلاقات مع هذه الدول“. 2016/06/30

علماً أن يلدريم قال اثر تحقق المصالحة مع روسيا و”إسرائيل”، أن المصالحة لن تتوقف عند هذا الحد وإنما ستشمل جميع جيران تركيا … والمقصود طبعاً الجار الجنوبي،… ليس الثوار وإنما ميليشيات السفاح بشار!!!! اللعب صار على المكشوف وليهلك من هلك عن بينة ولينجو من ينجو عن بينة

‫#‏يلدريم‬: “أنا متأكد من أننا سنعود إلى العلاقات الطبيعية مع ‫#‏سوريا‬ أيضا. نحن في حاجة إلى ذلك، لابد من إرساء الاستقرار في سوريا و ‫#‏العراق‬” 2016/07/13!

نظام اردوغان لم يكن يوماً مع الثورة وإنما له دور الإستيعاب والحرب الناعمة لصالح العدو الأول للإسلام وللشعب السوري وللأمة الإسلامية: أمريكا. ذلك الدور إنتهى مع رحيل حكومة دافيدأغلو. اليوم جاء دور (((إعلان))) التصالح مع أعداء الثورة وأعداء الشعب السوري والأمة الإسلامية، من أجل إعادة اللاهثين وراء الدعم والمرتبطين بالمخابرات التركية وغيرها إلى حضن نظام السفاح ودفعهم من خلال (((الإعلان))) إلى عدم الإعتماد كثيراً أو عدم تأمل إنتظار أي شيء من نظام اردوغان. ولهذا الدور جائت حكومة بن علي يلدريم.

حول (((إعلان))) هذا المنحى الذي جاء به نظام اردوغان من خلال حكومة بن علي يلدريم، كتب أ. منذر عبدالله المقال التالي:

“من راهن على غير نهج الله خاب وخسر”
أخيرا خلع السيد ‫#‏أردوغان‬ قناعه وأسفر عن وجهه الحقيقي…وللأسف فإن كثيرا من بسطاء المسلمين أصيبوا بخيبة أمل كبيرة بعد انفتاحه على يهود…. أشد الناس عداوة للذين آمنوا … وبعد انبطاحه الكامل أمام المجرم بوتين … وبالأخص بعد كلام رئيس وزرائه عن رغبة تركيا بتطبيع العلاقة مع نظام بشار المجرم..
ومن أولى نتائج التقارب الروسي التركي هو الصمت التركي عن حصار حلب … بل إن الفصائل المرتبطة بها في حلب لا تتعاون في أي مسعى جدي لفك الحصار أو لقلب المعادلة لصالح الثورة.
ومن شدة سوء ما بدى من السيد أردوغان ولعلمه لفداحة جريمته … فإنه للتغطية على انفتاحه على يهود يرسل الى غزة بعض المساعدات تحت اشراف اليهود …!!!
وللتغطية على انبطاحه وسوء صنيعه مع الروس واعلانه رغبة بلاده تطبيع العلاقة مع نظام بشار فإنه قد اقترح منح الجنسية للنازحين السوريين في تركيا …!!!
لقد فاقت تقلباته المشينة أسوأ التوقعات .. إنها مشيئة الله سبحانه .. وسنته في التغيير … لا بد أن يبصر الناس الحقيقة .. ولا بد أن تزول الشبهات …. ولا بد أن يميز الخبيث من الطيب.
أما نحن … فلم نفاجئ من ذلك … بل لطالما حذرنا الناس من الركون للظالمين … ومن السير خلف السراب … بل من اتباع خطوات الشيطان السعودي والتركي والقطري … فالمؤمن الذي يرفض البغي الايراني والروسي والأميركي لا تخفى على بصيرته عمالة وفساد التركي والسعودي والقطري.
نحن نلتزم طريق رسول الله صلى الله عليه… ولا نحيد عنه … نعمل وندعو لاستنهاض الأمة على فكر اسلامي نقي تقوم على أساسه دولة عادلة وراشدة تتحقق بها بشرى سيد المرسلين بعودة ‫#‏خلافة_الراشدين‬.
نعمل متوكلين على الله وحده دون سواه …وفي الطريق السياسي الذي رسمه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم…. ونبرأ من كل النظم القائمة في بلادنا دون إستثناء…. فجميعها كيانات وظيفية وجدت لتحرس مصالح المستعمرين ولتنفذ سياساتهم… ولتحول دون عودة الاسلام الى الحكم.
فمن أبصر من الناس ذلك فإننا ندعوه مخلصين أن يضم جهوده الى جهودنا وأن يعمل معنا لتحرير الأمة من نفوذ الكفار المستعمرين وعملائهم … لكي نقيم بعون الله وتوفيقه ‫#‏خلافة_راشدة‬ تحكم بما أنزل الله وتجاهد في سبيل الله وتجمع شمل المسلمين وتعيد لهم عزتهم وكرامتهم وثرواتهم المنهوبة … ويومئذٍ يفرح المؤمنون بنصر الله ….
والله متم نوره ولو كره الكافرون.
منذر عبدالله

2016/01/02| ‫#‏اردوغان‬ : ” ‫#‏إسرائيل‬ في حاجة إلى بلد مثل ‫#‏تركيا‬ في المنطقة. ويجب علينا أن نقبل كذلك حقيقة أننا في حاجة لإسرائيل. هذه حقيقة في المنطقة.”
http://wp.me/p3Ooah-5kP

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s