2016/10/02 | #هام: تسريبات إجتماع #كيري مع المعارصة، يقول لهم: “نحن نريد منكم أن تساعدوننا في محاربة من أعلن الحرب ضدنا لا محاربة حزب الله لأن حزب الله لا يتآمر ضدنا”


kerry-hizbullet02

 

#هام: تسريبات إجتماع #كيري مع المعارصة، يقول لهم: “نحن نريد منكم أن تساعدوننا في محاربة من أعلن الحرب ضدنا لا محاربة حزب الله لأن حزب الله لا يتآمر ضدنا”
رابط قصير: http://wp.me/p3Ooah-5Zs
0- كيري يريد من المطايا أن يساعدوا الولايات المتحدة على محاربة أعدائها، لا أن يساعدهم على محاربة أعداء الشعب السوري، … يريدهم أن يقتلوا من يعادي أمريكا، لا أن يقتلوا من يعتدي على الشعب السوري، … والذين كما تعلمون انما هم مرتزقة وكلاب كيري المسعورة من مجوس ثم روس وعرب وترك الطواغيت!
1- حزب اللات دخل إلى سوريا بدعوة مباشرة له بالإسم ولإيران ولروسيا، من طرف كيري ذاته من بيروت بداية يونيو 2014 … للإجهاز على الثورة في سوريا، … باللغة المشفرة طلب منهم إنهاء “الحرب الأهلية” في سوريا حيث صرح بالحرف يوم 2014/06/04: ”أدعو إيران وروسيا وحزب الله الموجود هنا في لبنان، إلى بذل جهد حقيقي لوضع حد لهذه الحرب!
kerry-hizbullet1
2- ههؤلاء الحمير الذين يلتقون #كيري لحلبه … والشعب السوري منذ 2012 يهتف أنه تيس، لا ينحلب !!! فرفعوا “#أمريكا_ألم_يشبع_حقدك_من_دمائنا؟” كان ذلك منذ 2012, … ولكن هؤلاء المعارصة يقولون هو تيس وينحلب … طيب لنشوف ونراكم تتجرعوا حليب كيري … لما تضيع حلب!!!
3- قلنا وقال كثيرون وأعادوا أن أمريكا تريد أن تحول الثورة إلى مخلب أمريكي … وهذا يصرح به كيري بالفم الملآن، … يعني الثوار ثاروا لإسقاط نظام بني علمان وإقامة حكم الإسلام وكيري يقول لهم … لا، لا، بل ثورتكم هي لما نريده نحن منكم، وهو أن تحاربوا معنا من يعادي الولايات المتحدة …، وبشار وحزب اللات وإيران وروسيا لا يعادون الولايات المتحدة … يبقى، … فهمتوا الباقي وإلا لسه يا حمير ؟! نريد منكم أن تقتلوا اهلكم وتتحالفوا مع ناطورنا ومع حزب اللات ومع إيران وروسيا !!!
4- حزب اللات ؟! دجال المقاومة والممانعة …: لسنا الوحيدين ولكننا الانذل … مقاولة ومماتعة عل أصول… زميريون والهوى زميري !
لشباب الثورة، للمجاهدين … انها نفس واحدة وعيشة واحدة فلتكن في سبيل الله، لتعش مرفوع الرأس فتحيا، أو لتحيا خلوداً سيداً على الشهداء … هذا الطريق ليس طريق المخنثين والمعارصين الذين يطلبون النصر من أمريكا، إنه طريق الرجال الرجال الذين يعيدون المجد والنصر لأمتهم وهذا لن يحصل أبداً بغير الإسلام عقيدة نظاماً ومنهجاً للحياة… والعالم معطل في أزمة ينتظركم تحملون له الإسلام لا أن تنخرطوا في أزمة النظام الرأسمالي لتزيدوا من مآسيكم ومآسي ابنائكم ومآسي البشرية!
مصلحة أمريكا، كما ترون، هي في مساعدتها على قتل من يعاديها ومصلحة المسلمين في تحييده ما أمكن. ليس لأمريكا عدو اليوم إلا الإسلام وأهله. من ساعد أمريكا فقد خان. سهامكم يجب أن تتوجه تحديداً إلى رأس الأفعى ومطاياه الذين يقفون في خندقه ويقتلون المسلمين تقتيلاً حتى وإن كان تقتيلاً بإسم الإسلام … بل هؤلاء أولى بالإبادة حرصاً على وحدة الصف وسعياً لتحصيله والحفاظ عليه … وأولى الأشياء بالإبادة هي الأفكار المؤسسة لمطايا أمريكا، من علمانية كافرة ووهابية إجرامية ملحدة!
لشباب الثورة، للمجاهدين، انها 3 أشهر من الصبر والثبات … لتبدأ بشائر التحولات العظمى لصالح التمكين لكم بإذن الله!
Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s