2016/01/08 | ضرورة الإستئصال الفكري العاجل في حق أفكار طحالب المخابرات التي تحفر أخدود المجاهدين.


twitter-indimaj27-c1hq3z1xgaqmls3
#لكل_مسلم : #شيخ_ولي_أمره يعتبر طاعة ولي أمره طاعة لله. فهل سيرشدكم إلى غير ما يحفظ به مصالح ولي أمره والذي يعتبره جهاداً في سبيل الله، حتى وإن كذبكم ولم يصدقكم؟! بل ويكذبكم ويخدعكم ويعتبر ذلك طاعة لله وتجده ضاحكاً مستبشراً … لأنه يعتبر أنه فعلاً يقدم خدمة ترضي الله ما دام في خدمة ولي أمره./

وما وثقناه في دوري النظامين التركي والسعودي من أجل منع إندماج الفصائل، وفي عمق إختراق النظامين فكرياً (فسياسياً فعسكرياً) للمجاهدين، لهو خير مثال ودليل، ويمكن مراجعته من هنا: #الاندماج : توثيق الدورين السعودي والتركي في التحكم في قرارات الجهتين فكرياً وسياسياً، فعسكرياً ! 

طحالب مخابرات عالقة بكم من خلال ارتباطكم الفكري بهم، ليربطوكم بأنظمتهم سياسياً، فعسكرياً!

هذا نقوله في #شيخ_ولي_أمره، ونقوله في #غلام_بني_علمان الذي ينظر للتغلب العلماني وكلاهما يستقويان بقوى الكفر والشر الرأسمالي. وكلاهما يحفر أخدودكم!

1- هذه الطحالب، إن اعلنتم الحرب عليها عسكرياً، فهو بالضبط حتفكم الذي أرادوه لكم من خلال طحالبهم. محرقة سنية سنية، أنتم حطبها، وتركيا والسعودية مسعراها بطحالبهما، ونافخا كيرها./ وإن تركتموهم على ما هم عليه، ألقوا بكم فرداً فرداً إلى الأخدود!

2- هذه الطحالب، استئصالها يكون بالفكر. ولا يمكن استئصالها بالفكر إلا من خلال تبنيكم لفكر يستأصل أفكار العملاء التي تقوم عليها أنظمة المنطقة ومنها تركيا والسعودية. وهذا لا يتوافر في غير ما يعرضه عليكم #حزب_التحرير من ثقافة مدونة شاملة مبلورة واضحة على أساس الإسلام حصراً، عقيدة ونظاماً./

3- الإندماج العسكري لن يحصل وطحالب المخابرات بينكم. بل ولن يحصل وأفكارهم فيكم. لأن أفكارهم فيكم هي التي توجد طحالبهم بينكم. ولذلك لا حل لإستئصال طحالب الأنظمة التي تسعر أخدودكم، حتى يحصل توحدكم العسكري -ناهيك عن السياسي-، إلا من خلال إستئصال أفكارهم فيكم. وهذا كذلك يعيدنا إلى ضرورة الإجتماع على ما يعرضه عليكم #حزب_التحرير من ثقافة مدونة شاملة مبلورة واضحة على أساس الإسلام عقيدة ونظاماً تستأصل أي فكر خبيث، فيستأصل العملاء بقرار ليس فيه طلقة سلاح واحدة./

هذا أمر مصيري. فانهضوا له متحرقين لتحقيقيه، فبه يحمل التكليف الشرعي على أكمل وجه، ولا ترجئوه غافلين أو متغافلين./

#الاندماج : توثيق الدورين السعودي والتركي في التحكم في قرارات الجهتين فكرياً وسياسياً فعسكرياً !
http://wp.me/p3Ooah-68g
 —

 

تنويه: طحالب المخابرات هذه، لا يقارن واقعها بواقع عبدالله بن أبي بن سلول في المدينة، من عدة وجوه، حتى يقال، اتركوهم … وإغفال هذا الأمر، هو إغفال عن أكبر مقاتلكم!
1- في المدينة كانت هناك دولة وجيش للمسلمين. فأين دولتنا وأين جيشنا؟ واقعكم اليوم، انكم فصائل تنخركم الأنظمة بأفكارها، وبالتالي طحالبها.
2- عبدالله بن أبي بن سلول لم يكن وراءه أنظمة بجيوشها يعملون لصالحها! فطحلوب واحد، يمكن أن يأتي على أي مجموعة منكم مهما قويت،… المهم أن تحملوا فكره وتشتركوا معه في مراجعه!
3- رسول الله صلى الله عليه وسلم، كان المحجة البيضاء، فما كان يلبسه عبدالله بن أبي بن سلول على المسلمين، يعود فيه المسلمون إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، ويزال اللبس!!! أما اليوم فطحالب المخابرات عاملين أنفسهم أوصياء على الإسلام (#شيخ_ولي_أمره) أو أوصياء على العقول (#غلام_بني_علمان)… فأين هذا الفكر الذي يستأصل وصاياتهم ويستأصل كل فكر عميل؟!
Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s