2017/01/29|الوثيقة التاريخية التي توثق إصدار المندوب السامي الفرنسي للدستور السوري ورسمه لشكل العلم الذي يدعو لرفعه مأجورو المخابرات (#إرفع_علم_ثورتك) بدلاً عن راية الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم!


drapeausyrienfrancais-flag-coal-henri-ponsot

drapeau-0-flag-syria-raya-2017_01_29_00_57_56_c_352_1930_vi_fr

الوثيقة من أرشيف “عصبة الأمم” (الأمم المتحدة) للتنزيل من خلال هذا الرابط .

النقطة الخامسة من فهرس نص “الحالة العضوية لسوريا ولبنان” الذي ارسلته الحكومة الفرنسية بتاريخ 11 يونيو 1930 إلى الأمين العام لعصبة الأمم بعنوان: “دستور دولة سوريا الذي تم تشريعه بقرار من المندوب السامي للجمهورية الفرنسية، رقم 3111 ليوم 14 مايو 1930″

وجاء في الفصل الرابع من الباب الأول للدستور، كما ترون أسفل ما محتواه بخصوص العلم: “الفصل 4: العلم السوري يكون على النحو التالي: طوله ضعف ارتفاعه. يحتوي على ثلاث أشرطة بنفس القياسات. الشريط العلوي أخضر، الشريط الأوسط أبيض والشريط الأسفل أسود. الجزء الأبيض يحتوي على ثلاث نجمات حمراء مصفوفة على نفس المستوى، كل واحدة منها بخمس شوكات“.
drapeau-syrien-2017_01_29_00_52_10_c_352_1930_vi_fr

وهذا ما كان يردده اخوانكم في حزب التحرير وأنصارهم كثيراً، فهي حقائق تاريخية معلومة، ولكن يصر البعض على عدم تصديقها ويصر على رفع علم رسمه له الإحتلال الفرنسي بدلاً عن راية الحبيب صلى الله عليه وسلم ويسميه تعنتاً “علم الإستقلال”!

فما نرجوه من اخواننا هو أن يعودوا إلى دين الله وإلى راية حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، أليس هو قائدنا للأبد؟ بلى. فرايتنا هي راية قائدنا وسيدنا. وقائدنا وسيدنا هو الحبيب صلى الله عليه وسلم وليس هنري بونسو المندوب السامي الفرنسي ولا لافروف الذي يقترح دستوراً جديداً على سماسرة الدماء والأعراض !

raya-flag-drapeau-russia-lavrov-henry-benceau

أما من تذرع بالخوف من النعت بالإرهاب جراء رفعه لراية الحبيب صلى الله عليه وسلم، بمعنى أنه يوم يتخوف الكفار من الصلاة، سوف تبطل الصلاة؟! وكذا من قال أن الراية شوهها متنطعون، … طيب المتنطعون يصلون أيضاً، فهل ستبطل الصلاة أيضاً؟! ولذا … لا يجوز لمسلم أن يرفع غير راية قائده وسيده رسول الله صلى الله عليه وسلم !

raya-okab-20160318-2

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s