2017/03/12|رد #إدارة_الشؤون_السياسية في #هيئة_تحرير_الشام على بيان المبعوث الأمريكي الخاص ل #سوريا هو إغتيال للوعي الثوري السياسي على حقيقة أمريكا … وتنزيل لسقفه، وهو ما سوف تنتفع منه أمريكا لدعم اختراقها للصفوف وتواجدها بين ظهرانيكم!!


رد #إدارةالشؤونالسياسية في #هيئةتحريرالشام على بيان (1) المبعوث الأمريكي الخاص ل #سوريا
أخذ منحى دفاعياً في الرد على بيان حربي لكافر حربي … موقف هيئة تحرير الشام يظهر وكأنه محاولة لتبرير وجودها … وهي ترد على كافر حربي؟!!!! ثم إن فضائع أمريكا لا يمكن أن يحويها كتاب … فالتذكير ببعض الجرائم كالتبرئة في الباقي … وأهل الشام يعلمون أن أمريكا هي أصل بلائهم فقد رفعوا منذ 2012 شعار “#أمريكاألميشبعحقدكمن_دمائنا؟!”

هذا الرد، هو إغتيال للوعي الثوري السياسي على حقيقة أمريكا … وتنزيل لسقفه، وهو ما سوف تنتفع منه أمريكا لدعم اختراقها للصفوف وتواجدها بين ظهرانيكم!!!

يا هيئة تحرير الشام … ذكرتم الحواشي وأهملتم أنها تحتل ارضكم اليوم بجيوشها … 500 متواجدون منذ وسط 2016, 400 مؤخراً، … و-200 اليوم، ويتواصل وصول االأسلحة الثقيلة …. ومن قبل تقصف الآمنين في بيوتهم في كل مكان وبيوتكم … كيف يخاطب محتل للأرض اليوم، وهو أصل البلاء لكل المسلمين ولأهل الشام على مدى السنين وبالخصوص ال 6 سنوات الأخيرة … بهذا الخطاب الرخو … التبريري؟!!! هل هذا هو التوحيد الذي تعلمتموه؟!!! أمريكا تبذل أقصى وسعها لإبادتكم، ولم تقدر … فهل تتقون غير الله؟ هل هناك أكبر من الله أم أقوى منه؟! “الإيمان هو ما وقر في القلب وصدقه القول والعمل” … والقيادة السياسية لزمها وعي وخبرة ونباهة حتى لا تفتح لعدوك مقاتلك السياسية بل وتتوغل سياسياً في مقاتله لقتله منها …

إن قيادة الحرب السياسية الفكرية لزمها رواد ولزمها تصور لنظام وبلورة لثقافة … وهو ما عليه حزب التحرير منذ 6 عقود… فإن كان مشروع هيئة تحرير الشام هو حقاً مشروع أمة واحدة، فلم يستثن نداءات حزب التحرير في قيادة الحرب الفكرية السياسية وهو المشهود له بالكفاءة والريادة على مدى ستين عاماً، وما يخبركم عنه قبل عقود تكتشفونه بعد عقود ..؟!!! أين العقول؟ بل أين القلوب؟ أين تقوى الله في أمتكم؟!!! ضعوا أيديكم في أيدي اخوانكم ليكفوكم القيادة الفكرية السياسية … فتستأصلوا طحالب المخابرات من بينكم وأفكارهم من عقولكم …!

(1) usembassy syria ahrar tahrir 0

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s