حول المدونة


coquelicot-12

{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون}

هذه المدونة هي مواصلة لجهود صفحة “دعم ترشيد وتوجيه الثورة في وجه نظام العبث السوري” على الفيسبوك والتي واكبت الثورة في بلاد الشام منذ إنطلاقها. وبعد تعمد الفيسبوك غلق الصفحة (كما أغلق العديد من الصفحات التي تواجه الهيمنة الأمريكية وسعي الغرب في الإنحراف بالثورة في بلاد الشام)، رأينا أن المهتمين بالشأن السياسي والفكري الثوري أن يخرجوا من فقاعة الفيسبوك إلى فضاء الانترنيت الواسع. لتوسيع التواصل وتنويعه.

تنويه هام:
مدونتا “”دعم ترشيد وتوجيه الثورة” “في وجه نظام المافيا التونسي” و “في وجه نظام العبث السوري” وما تعلق بهما على مواقع التواصل الإجتماعي ( صفحات فيسبوك، أو حسابات تويتر أو يوتيوب أو غيرها)، مدونتان مستقلتان تماماً عن أي حزب أو حركة أو تنظيم. وبصفة إسمية لا تتبعان وبصفة أقل لا تمثلان حزب التحرير، بأي وجه من الوجوه، حتى وإن تشابهت أو تطابقت وجهات النظر في قضايا أو مواقف فكرية أو سياسية. حزب التحرير له مكاتبه الإعلامية وممثليه الإعلاميين والناطقين بإسمه لمن أراد الإتصال بحزب التحرير أو الإستفسار عن أي أمر يخص الحزب.

المهمة
{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ} هود 113.

{سيد الشهداء حمزة ورجل قام إلى إمام جائر، أمره ونهاه، فقتله} كما قال الحبيب رسول الله صلى الله عليه وسلم.

تعنى الصفحة/ المدونة بتنسيق جهود الدعم الفكري السياسي من أجل ترشيد وتوجيه ثورة الشعب السوري في وجه نظام العبث الدموي الذي يحكمهم بالحديد والنار، إلى الوجهة الصحيحة، نحو التحرير الفعلي الشامل والكامل.

ونضرع إلى الله أن تحدث ثورة الشعب السوري التغيير الجذري المنشود وتمتد إلى باقي الدول العربية والإسلامية حتى تكون ثورة شاملة من أجل التحرير الشامل والكامل بإقامة الخلافة الراشدة دولة الرعاية فتلغي النظام الرأسمالي ودولته دولة الجباية والسراق والمحسوبية و تحاسب الرئيس كما تحاسب المرؤوس. وتعيد لدم المسلم حرمته الذي هو أشد من حرمة الكعبة، وتعيد للإنسان قيمته التي يتمحور حولها المجتمع ونظامه، وتوزع الثروات توزيعاً عادلاً.

الحل كما نراه ويراه أغلب الناس الذين يثورون اليوم على اوضاعهم هو في الإسلام وليس في الإسلاميين. الحل في الخلافة الإسلامية التي هي وعد الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ولن يخلف الله وعده. وكل مسلم، كل مسلم معني بإسمه بالعمل الجاد والمتواصل لإيجاد دولة الرعاية دولة الخلافة الراشدة.

coquelicot20

تنويه: للمتسائلين عما ترمز إليه زهرة “القحوانة”: نبتة “القحوانة” التي تنتشر في الشام وبالأخص في سهول حوران، والمعروفة بأسماء متعددة منها “الخشخاش” (بالفرنسية “Le Coquelicot”، باللاتينية “papaver rhoeas”  بالانجليزية “Poppy”)، وتنتشر في المغرب الإسلامي وفي جنوب أوروبا، … معروفة بأنها من المهدئات. زهرتها ترمز إلى:

1- إهداء الراحة والهدوء والسلوان والطمأنينة، والتسلية من الألم والأسى.

2- ضرورة اغتنام أقرب الفرص للتحابب والتوادد الجميل، لأنها سريعة الذبول على جمالها.

3- إلى الخصوبة والتناسل لأنها تتكاثر بلا حاجة لمن يساعدها على ذلك.

2013/11/02| شرح كيفية متابعة مدونة دعم عن طريق اشعارات/خلاصات بالإيميل أو من خلال صفحة دعم على الفايسبوك

http://wp.me/p3Ooah-kt

2013/11/03| شرح كيفية التعليق على ادراجات المدونة

http://wp.me/p3Ooah-ms

2014/07/09|تنويه هام حول سياسة الصفحة
http://wp.me/p3Ooah-3vn

2014/11/09| حول #حزب_التحرير … وصفحة #دعم
http://wp.me/p3Ooah-44E
Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s