مراسلة


هنا سوف نبدأ إنطلاقاً من اليوم 2015/04/01 رسائل مختارة والأجوبة عليها إن كان في الجواب عليها فائدة عامة، مع المحافظة على سرية مرسلي الرسائل:

الرسالة 1:

الإسم : xxx
البريد الإلكتروني: ccc
الرسالة: الفايسبوك والتعامل معه في خضل الإغلاق المتعمد لحسابات حملة الدعوة ؟
بسم الله الرحمان الرحيم
كيف يمكن التعامل بالفايسبوك خاصة وأن إدارته تتقصد اغلاق حسابات حملة الدعوة إذا تعلق الأمر بنشر الأخبار والتحاليل اللتى تنشرها مدونتكم وتعلمون أن هذا الفضاء الواسع يمّكن لحملة الدعوة أكثر الاتصال وأكثر النشر لما تكتبونه وتعلّقون عليه.
مع العلم أن حسابي تم غلقه إلى حدّ الآن أربعة مرات وفي كل مرة أفتح حسابا جديدا مع إمكانية بعث عريضة في ذالك إلى إدارة الفايسبوك لإعادة تشغيله مرفقا بطاقة الهوية “scanned” مع العريضة.
والسلام عليكم .
موضوع الرسالة: الفايسبوك والتعامل معه في خضل الإغلاق المتعمد لحسابات حملة الدعوة.

الوقت: 2015/04/01 at 09:54
رابط لنموذج المراسلة: https://da3msyria2.wordpress.com/contact/
أرسلت بواسطة زائر غير متأكد منه إلي موقعك

جواب 1:

سياسة الفيسبوك مسيسة وتعمل لصالح أجندة صانعيه. كيف لا، وقد أظهر فاعليته كوسيلة تواصل؟! فإذا كانت القنوات الفضائية محروسة كالثكنات، فما بالكم بوسيلة أكثر تأثيراً من الفضائيات؟

وبالتالي، فإن ما يقوم به فيسبوك، يجب أن ينظر إليه أنه أمر طبيعي. لأنه وسيلة في يد أعدائنا.

أما كيفية التعامل، فيجب تطوير الجانب الفني لدى الدعاة، كأن يحذقوا إستعمال البروكسي وفتح حسابات متعددة، كل حساب من مكان، وليس حساباً واحداً. كما أن فتح حسابات من خلال شريحة هاتف تسهل كثيراً تعامل الفيسبوك مع المعرف، وهذا متاح جداً في أغلب البلدان بأن يكون للفرد الواحد إمكانية إمتلاك العديد من شرائح الهاتف، …!

إدارة الفيسبوك، عندما تضع معرفاً في المنظار، وبطريقة مخابراتية اكيدة، حيث لا يتم استهداف أي معرف وإنما المعرف الذي للأجندة الأمريكية مصلحة في ابعاده، … عندما تضع معرفاً في المنظار فإنها لا تتقيد بأي قدر من الموضوعية وإنما تقوم بكل ماهو ممكن لإبعاده.

وفي الأخير هي سنة التدافع، … هم يمكرون، والله يمكر لنا، ونحن نقوم بالممكن لإبراء الذمة إلى أن يأذن الله بنصره.

أضف تعليقاً