من لم يع بعد مخابراتية رسالة البغدادي الأولى في 2013/04/09 أي بعد 14 شهراً و-20 يوماً إلى توقيت إطلاق الرسالة المخابراتية الثانية في 2014/06/29، فلن يستفيق من سكرة إعلان الخلافة قبل 10 سنوات على الأقل!


rissalah3

من لم يع بعد مخابراتية رسالة البغدادي الأولى في 2013/04/09 أي بعد 14 شهراً و-20 يوماً إلى توقيت إطلاق الرسالة المخابراتية الثانية في 2014/06/29، فلن يستفيق من سكرة إعلان الخلافة قبل 10 سنوات على الأقل!

فلا تعولوا على وعيهم، انهم سكارى أتباع هوى أو ضعيفو إطلاع ومدارك أو خبثاء متآمرون!

علاج التسلط على الأمة من أجل تحقيق التغلب عليها وحكمها بالحديد والنار بإسم الإسلام وصفه رسول الله صلى الله عليه وسلم بنفسه: ” لئنْ أدرَكتُهم لأُقَتِّلَنَّهم قتلَ عادٍ”! أي إجرام أعظم وأي كفر أعظم من تكفير المسلمين ومظاهرة الكافر الحربي عليهم وتقتيلهم تقتيلاً بنسائهم وأطفالهم وشيوخهم قتلاً عشوائياً … بدعوى أنهم مرتدين؟! اليوم في سوريا أصبحت جرائم ومجازر عصابة داعش لا يذكر أمامها إلقاء البراميل المتفجرة من طرف الوجه الحليق لنظام العبث … كله بإسم الإسلام! فإن كان نظام العبث يرتكب الجرائم بإسم الحفاظ على العلمانية والمدنية، فإن وجهه الملتحي يرتكب جرائم أعظم ويضيف إليها أنها بإسم الإسلام!!! فأيهما أجرم أيها العاقلون؟!!!

فهرس #داعش … من #التسلط إلى #الردة
http://wp.me/P3Ooah-3kU

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s