2014/08/20| هام | الرسائل الأمريكية* من نحر داعش لمواطنها !


Da3ishUSA

2014/08/20| هام | الرسائل الأمريكية* من نحر #داعش لمواطنها !
http://wp.me/p3Ooah-3LT

1- الصورة صادمة، خصوصاً لأهالي معتقلي القاعدة، حيث تم تقصد الباسه زي معتقلي القاعدة ! والرسالة هنا غسل جرائم أمريكا في حق معتقلي#غوانتانامو …: هكذا يعامل الإرهابيون من يقع في أيديهم، وحاشى أن كنا وحشيين كما ترون، على الأقل لم نفصل رؤوسهم عن أجسادهم وبعضهم عاد إلى أهله!!!

2- الرسالة الثانية هي دعوة إلى الإنتقام من معتقلي القاعدة في غوانتانامو وفي العموم في السجون السرية … فقد صبحتهم داعش أعداءً لها، كما أعلن#العدناني بنفسه، وكما رأينا من حرب معلنة عليها خصوصاً في #سوريا!

3- الصورة مفجعة للرأي العام الغربي المغيبة عليه عمداً من طرف الإعلام، الفضاعات التي يرتكبها نظام العبث ولا يولي كثير إهتمام ما لم يكن في الأمر غربي … وهي في نفس الوقت دافعة للرأي العام الأمريكي والعالمي لمراجعة رأيه في أمر عدالة قضية المعتقلين خارج القانون وفي المعتقلات السرية … وهذا دافع للحكومات الغربية لاستئنافها وإزدهارها بدون خشية من محاسبة الرأي العام الغربي!

4- الصحفي كان في جانب الثوار وكان ينقل حقائق الميدان، ورسالة أمريكا لصحفييها الذين أزعجتها ما ينقلون من الحقائق … هذا الذي ينتظركم إن بقيتم جانب الثوار (والذين اصبحوا في الإعلام الغربي كلهم داعش … كلاب الكفر والردة الذين ينحرون أهل الإسلام ويظاهرون عليهم عدوهم)!

5- بطبيعة الحال الصورة -بصيغة داعش… أنه طيار أمريكي وما إلى ذلك من الكذب الذي علمهم إياه كبيرهم بن عبد الوهاب (1) من قبل …- تستعمل من أجل تجنيد السذج البلهاء في صفوف داعش … من أجل انفاذ مشروع التقسيم وتقوية نار المحرقة في منطقة “سنستان” (2)!

* نتقصد تسميتها ب”الرسائل الأمريكية” لأنها:

1- من جهة، هي رسائل بطم طميمها تخدم المصالح الأمريكية وفقط الأمريكية ومشروعها!

2- المواطن الأمريكي المذبوح (ليس كما تدعي داعش الغباء والإجرام والردة من أنه طيار وما إلى ذلك) هو صحفي كان معتقلاً عند نظام العبث النصيري !!! وصوله إلى قبضة داعش ومحاولة الأخيرة تزييف هويته، دليل على ضلوع أمريكي عن طريق نظام العبث النصيري من خلال تسليمه لداعش!


(1) 2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا:#الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة #الوهابية! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(2)حصري وهام جداً |2014/08/14| #سنستان أو#فرن_محرقة_أهل_السنة_وإسلامية_ثورتهم | ترجمة حوار #اوباما مع توماس#فريدمان (نيويورك تايمز) حول #العراق و #سوريا والوضع الإقليمي عامة – ترجمة وتعليق خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Hx

#داعش_والنظام_يقصفون_مدينة_مارع
#باقية ! #باقية_تتمدد #فهل_ترى_لهم_من_باقية ؟
#التسلط_بهدف_تحقيق_شرط_التغلب_الوهابي_في_الإمارة_العامة
#الدواعش_يتاجرون_بعفيفاتهم
#أنصار_الدولة_الإسلامية
#جيش_الدولة_الإعلامي
#غزوة_الثأر_للعفيفات
#الدولة_الإسلامية
#ديرالزور
#ولاية_الخير
#ولاية_البركة
#بوح
#الثورة_مستمرة
#علمني_الجهاد
#داعش
#حلب
#حماة
#القلمون
#عرسال
#عمالة_داعش

أضف تعليقاً